المعهد العربي لتعلّم لغات البرمجة تعلم إنشاء و برمجة موقعك من البداية حتى الإحتراف | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، تطرقنا في السابق على مواقع أجنبية تقدم دروس مختلفة من أجل تعلم البرمجة و لأن الكثير من المستخدمين عانو من صعوبة فهم و استعاب هذه الدروس  باعتبار هذه المواقع لا توفر ميزة الترجمة نقدم لكم في موضوع اليوم موقعا عربيا سيساعدك في دخول غمار عالم البرمجة و سيسهل عليك الكثير من الأمور.

الموقع عبارة عن معهد عربي لتعلم مختلف لغات البرمجة، حيث يقدم المعهد العربي مجاناً دروس و مناهج و أمثلة و مراجع و اختبارات لجميع لغات البرمجة حيث قمنا بتوفير هذا العلم للجميع بدون أي استثناء و باللغة العربية كما أنه يمكن لأي شخص ليس لديه أي فكرة عن تصميم المواقع أن يبدأ مع المعهد العربي إلى أن يصبح مبرمجاً محترفاً كالتالي :


  1. لغة HTML ثم CSS سيتمكن من تصميم موقع عادي بعدة صفحات .
  2. لغة الجافاسكربت سيتمكن من ادخال حركات ديناميكية للموقع مثل الأحداث و النماذج و غيرها .
  3. لغة PHP ثم MySQL سيتمكن من إنشاء محتوى ديناميكي كامل من قاعدة البيانات كما سيتمكن من ادخال البيانات لقاعدة البيانات و إنشاء لوحة إدارة المحتوى CMS للموقع .


  • لايتوقف المعهد العربي عند هذا الحد حيث سيتم اصدار لغات جديدة و منتشرة بشدة و كل ذلك مجاناً وبدون اي تكاليف أو تسجيل في المعهد  
كما أنه يقدم خدمات أخرى مثل دورة الأرشفة SEO ، هذ ما يحتاجه كل مدون يملك مدونة ، ببساطة يمكنك مشاهدة الدورات المتاحة باللغة العربية و بالمجان ، سوى الدخول للموقع من خلال الرابط أسلفه ، يمكنك إختيار قسم من الأقسام المتوفرة و مشاهدة الدورات عن طريق دروس متسلسلة .



   .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.