تعلم اللغة الانجليزية و اربح الكثير من الجوائز و الهدايا مع تطبيق Cashenglish | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، مرحبا بكم في موضوع جديد على موضع التقنية الجزائرية، الجميع يرغب في معرفة أفضل وأسرع طريقة لإتقان وتعلم الانجليزية، ذلك لأن الحياة أصبحت صعبة في عصرنا الذي نعيش فيه، الكثير من المشاغل والإلتزامات تحيط بالإنسان من كل جانب، وأصبح من الصعب تخصيص وقت طويل كل يوم من أجل تعلم الانجليزية، ففي تدوينة اليوم سوف أشارككم تطبيق أكتر من رائع لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سلسة و ممتعة حتما سيزيد من رغبتك و حماسك في التعلم.

Cashenglish وهو تطبيق حقا رائع و يستحق عناء التجربة , ما يميزه عن باقي  تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية  هو إعتماده على طريقة مبتكرة في تلقين اللغة بحيت يشجعك  بإستمرار على تعلم المزيد و المزيد من المفردات و قواعد اللغة الإنجليزية عن طريق تقديم جوائز مالية و هدايا لكل ما وصل لدرجات متقدمة في هذا التطبيق عن طريق جمع أكبر كم من النقاط .

كل ما عليك القيام به  هو تحميل التطبيق من الروابط التي ستجدها في نهاية هاته التدوينة تم قم بتتبيثه على هاتفك الذكي . أنذاك يمكنك الشروع في تعلم اللغة الإنجليزية  و كسب النقاط و تطوير مستواك في اللغة و التطبيق معا , الأخير الذي يعتمد على عدة طرق لتلقينك اللغة حتما ستنال راضاك و تجعلك مهووس بتعلم المزيد  والمزيد, و كطريقة أولى للتعلم فهو يمنحك حروف مبعثرة الترتيب وأنت عليك تمرير أصبعك  على الحروف لتشكيل احد الكلمات التي يمكن ان تكون في قاموس اللغة الإنجليزية . أيضا فهو يقوم بإسماعك مقطع صوتي قصير لأحد المفردات وانت عليك ترديدها , غير ذالك فهو يعتمد على الطرق مبتكرة أخرى للتعلم أترك لك مهمة إكتشافها بنفسك .

كما أشرت سابقا فإنه يمكنك  ربح جوائز قيمة من هذا التطبيق عن طريق المسابقات الدورية التي يقوم بها و أيضا عن طريق  جمعك لنقاط اكثر فيه و دعوة أصدقائك لإستخدامه .

يمكنكم تحميل تطبيق CashEnglish  لهواتف الأندرويد عبر هذا الرابط  و لهواتف IOS عبر هذا الرابط .
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.