خدمة Lawd 2017 لمشاهدة الأفلام بجودة عالية مع الترجمة دون الحاجة الى تحميلها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، يعتمد الكثير من المستخدمين على خدمة Popcorn Time الشهيرة التي تتيح للمستخدمين مشاهدة الأفلام المقرصنة مباشرة دون الحاجة لتنزيل ملفات التورنت من المواقع المتخصصة في هذا المجال، وبالطبع فإن الخدمة وغيرها من الخدمات المشابهة تتعرض باستمرار لضغوط قانونية هائلة بسبب انتهاكها لحقوق الملكية الأمر الذي يدفع المستخدم للبحث عن بدائل سريعة فور توقف هذه الخدمة أو تلك.
Lawd هي خدمة جديدة تتيح للمستخدمين مشاهدة الأفلام مباشرة بنفس فكرة Popcorn Time، وتوفر الخدمة مجموعة واسعة من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية والتي يُمكن للمستخدم مشاهدتها مباشرة دون الحاجة لتنزيل ملف الفيلم من مواقع التورنت.
وبالطبع فإن الخدمة تتطلب تنزيل التطبيق الخاص بها على جهاز المستخدم لكي يتمكن من مشاهدة الأفلام، مع العلم أن التطبيق متاح للتحميل على أنظمة ويندوز، لينكس وماك ويُمكن الحصول عليه من خلال الموقع الخاص بالخدمة.
Lawd هو برنامج جديد يتيح لك مشاهدة أفلام التورنت بدون تحميل ، وهو شبيه لعدة برامج سبق وأن تم شرحها, وهو عبارة عن برنامج محمول لا يحتاج منك إلى أن تقوم بتثبيته ولا يحتاج أيضا للشرح ، حيث بمجرد تحميله للوندوز أو لأنظمة التشغيل ماك ولنكس يمكنك تشغيله مباشرة ، ويقوم بتقسيم الأفلام حسب نوعيتها والأكثر مشاهدة.
تحميل البرنامج من الموقع الرسمي.
   .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.