تطبيق Hermit للحفاظ على بطارية الهاتف من خلال تحويل مواقع الويب الى تطبيقات خفيفة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يستمر مستخدموا الهواتف لذكية باستمرار عن طرق عديدة لتحسين أداء البطارية في هواتفهم. ويلجأ البعض إلى تثبيت الكثير من التطبيقات التي تقوم بإيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية لتوفير استهلاك موارد البطارية، ولكن هذه التطبيقات لا تحقق الهدف المرجو منها، بل على العكس، تقوم أحيانًا بزيادة استهلاك البطارية.
وعُرِفَت بعض التطبيقات بكونها تستنزف البطارية بشراهة حتى أثناء عدم استخدامها، كالفيسبوك، والماسنجر، والإنستغرام وغيرها. ولذلك يلجأ الكثير من المستخدمين إلى حذف هذه التطبيقات والاكتفاء باستخدامها من المتصفح.



اليوم و في هذه التدوينة سأقدم لكم تطبيق رائع وهو تطبيق Hermit الذي لا تقتصر فائدته على تحسين استهلاك البطارية فقط، بل لتحسين أداء الهاتف إجمالاً وتوفير في استهلاك مساحته التخزينية، وبعد استخدامه ستتأكدون بأن Hermit ليس من التطبيقات الكاذبة التي تدعي توفير البطارية.

يقوم التطبيق بتحويل مواقع الويب الخاصة بالتطبيقات الشهيرة إلى ما يُعرف بالتطبيقات الخفيفة Lite Apps بمعنى أنه يقوم بإنشاء تطبيقات بديلة للفيسبوك، اليوتيوب، التويتر وغيرها الكثير، بحيث تعتمد هذه التطبيقات المنشأة بواسطته على نسخة الويب الخاصة بهذه الخدمة أو تلك، وبإمكانك حذف كل تلك التطبيقات المُستهلكة للطاقة كي تتوقف عن العمل في خلفية الهاتف. ولأن هذا التطبيق لا يعمل في الخلفية فهو لا يستهلك أية طاقة من البطارية إلا أثناء استخدامك الفعلي له.

السبب الرئيسي الذي يجعل التطبيق لا يستهلك البطارية لأنه يحتوي بداخله على خاصية حجب الإعلانات، وبالتالي سيخلصك التطبيق من إعلانات فيسبوك وغيرها من الخدمات، وكما هو معروف فإن الإعلانات من أكبر أسباب استهلاك البطارية.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.