ألعاب للأندرويد شبيهة بلعبة Pokemon Go يمكنك لعبها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، بعد الضجة الكبيرة الذي أحدثتها لعبة بوكيمون غو للواقع المعزز والتي حققت أرقام قياسية  في شهر واحد فقط وتفوقت على عدة تطبيقات أخرى مشهورة، وفكرة اللعبة كما هو معروف سابقاً هي جمع أكبر عدد ممكن من وحوش البوكيمون عن طريق استعمال كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك، العديد منا أصبح يدمن هذه اللعبة لهذا أردت أن أشارك معك 4 تطبيقات ألعاب للواقع المعزز ستنسيك في لعبة البوكيمون وكل ما في الأمر أن هذه الألعاب لم تحظى ببعض الشهرة مثل تطبيق البوكيمون.





لعبة Ingress هي احد الالعاب التي تربط بين الواقع الحقيقي واللعب من خلال هاتفك مثل لعبه البوكيمون لكن Ingress كانت متاحه علي الانترنت قبل بوكيمون جو بفترة. عموماً اللعبه تعتمد علي الـ GPS لمعرفة موقعك الجغرافي وتبدأ بتحويل هذا العالم إلي لعبه حيث تنقسم إلي فريقين فريق يُسمي Enlightened (الاخضر) وهو فريق تعزيز القوة وفريق Resistance (الازرق) هو ضد القوة، لذلك سيطلب منك عند بداية اللعب تحديد ما اذا كنت مع او ضد القوة وبعدها ستجد اماكن مُعينه حولك عليك الذهاب إليها واكتشاف القطع الأثرية الغامضة المتواجدة بها كما انه سيعرض لك صورة تعرفك علي هذا المكان لتذهب إليه وتقوم بإلتقاط هذه القطع للسيطره عليها. اللعبه ممتعه جداً لذلك ننصحكم بتجربتها.


لعبه SpecTrek هي لعبة بسيطة ورائعه جداً لهواتف اندرويد وهي تندرج تحت قائمة العاب الـ Augmented reality مثل البوكيمون، تقوم هذه اللعبه بالتعرف علي موقعك الجغرافي عبر الـ GPS في الهاتف ومن ثم تقوم بتحويل العالم الخاص بك إلى عالم كامل من ألاشباح ويُمكنك بعد إكتشافها الذهاب لإصطيادها بواسطة كاميرا الهاتف ولكي تحصل علي المزيد من الاشباح في اللعبه يجب عليك إصطياد اكبر عدد من الاشباح عبر كاميرا هاتفك.




لعبة Temple Treasure Hunt Game هي لعبة مجانية لهواتف اندرويد وتُعد كذلك من الالعاب التي تعمل مزيج بين الواقع الحقيقي واللعب حيث تقوم اللعبه من خلال الـ GPS بإكتشاف موقعك الجغرافي وبعدها تقوم بتحويل العالم حولك إلى معبد كامل من الاسرار والتحف المخفية التي تحتاج إلى العثور عليها بنفسك من خلال كاميرا هاتفك كذلك عليك البحث عن الكنوز التي لا الغالية في هذا المعبد والعثور على المزيد من الكنوز وإنجاز جميع المهام لاكتشاف الكنز الحقيقي في هذا المعبد، اللعبه تعتمد علي المشاركة ايضاً فتستطيع تكوين فريق وإصطياد الكنوز وإكتشافها معاً.




لعبه TableZombies هي لعبه غريبة نوعاً ما حيث انها لا تعتمد علي موقعك الجغرافي بينما تحافظ علي ان تقوم بمزج الواقع الحقيقي بالالعاب، حيث تعتمد اللعبه علي تصميم او شكل مُعين او صورة مُعينه تقوم بطابعتها علي ورقة بإستخدام الطابعه في الكمبيوتر ومن خلال اللعبه تقوم بتوجيه الكاميرا علي هذه الورقة لتتحول بالكامل إلي ساحه قتال حيث تقوم بواسطة الاسلحه بمقاتله الزومبي لتقوم بعدها فتح مراحل جديدة مساحتها اكبر واوسع. لذلك فكلما اردت ممارسة هذه اللعبه كل ما عليك هو توجيه كاميرا الهاتف علي الورقة المطبوع عليه التصميم ويُمكنك الحصول عليه منهنا.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.