لعبة NinjAwesome من أفضل الألعاب على متجر جوجل حاليا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في التقنية الجزائرية، في كل يوم تظهر هنالك ألعاب جديدة على متجر بلاي ستور ، أما إن كنت من محبي ألعاب المغامرة فأنت الأن في المكان الصحيح حيث اليوم سوف أقدم لكم لعبة حديثة نوعا ما إنتشرت بشكل كبير و حققت نجاحا لا بأس به و هي بالفعل لعبة تستحق التجربة.

نحن الأن نتحدث عن لعبة " NinjAwesome " الجديدة فاللعبة هي من نوع المغامرات و مثيرة جدا ، فهي من الحقبة القديمة ستجعلك تتذكر لعبة Metal Slug الشهيرة .. و تشهب جدا ألعاب النيتندو يعني أنك ستعجب بها كثيرة و شخصيا كدت لأن أصل إلى درجة الإدمان بخصوص هذه اللعبة.

ستجد عواقب باللعبة يجب عليك تدميرهم و محاولة تجاوز مراحل متقدمة للتقدم و التوغل لتجاوز المراحل باللعبة ، من وجهة نظري أعتقد أن هذه اللعبة تستحق على الأقل التجربة إن ما نقول التثبيت لمدة طويلة و محاولة تجاوز أصعب أنواع المراحل بها كما أن اللعبة مثيرة لكون أنها لعبة مغامرات بطبيعة الحال.
رابط تحميل اللعبة : NinjAwesome
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.