برنامج محاكاة رائع و خفيف لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية ، في العديد من الأوقات ما نعجب بلعبة أو تطبيق للأندويد و نريد تجربته على الكمبيوتر و لكن لا نجد محاكي جيدا للأندرويد يشتغل بخصائص جيدة و بجودة عالية من أجل الأستمتاع باللعبة أو التطبيق على الويندوز أو اللينكس أو الماك، و لهذا في هذا الموضوع سنقوم بعرض محاكي جيد للأندرويد  لتشغيل تطبيقات الاندرويد على حاسوبك.


اسم برنامج المحاكاة  Xamarin  مطور من طرف مجموعة متنوعة من المطورين حول العالم.
يشمل Xamarin  واجهة أصلية لنظام الاندرويد ويتيح لك تشغيل واختبار التطبيقات بكفاءة عالية، مع التركيز بشكل أساسي للمطورين ، يمكن استخدامه بسهولة للذين يرغبون في تجربة مميزات الاندرويد الجديدة ، مثل تشغيل التطبيقات أو لعب الألعاب .
 لتحميل البرنامج اضغط على الرابط.Xamarin .

يتوفر هذا المحاكي على المواصفات الكاملة لنظام الاندرويد ، ويعمل بشكل أسرع من المحاكيات الافتراضية الاخرى ، ويتميز بواجهة مصممة بشكل جميل ويدعم معظم التطبيقات المتوفرة في جوجل بلاي.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.