الحصول على عنوان بريدي وهمي من خلال موقع Fake Mail Generator | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، في هذه الموضوع ستتعلم خدعة مهمة لكل محترفي الانترنت بالطبع ليست مهارة متقدمة لكنها ضرورية لأي شخص على طريق إحتراف الانترنت بمعنى يستحيل أن تجد محترف و لا يعلمها.و هي كيفية الحصول على عنوان بريدي وهمي من خلال موقع Fake Mail Generator.

  •   ♠  ما وظيفة هذا الموقع ؟ 

Fake Mail Generator  تعني " مولد البريد الوهمي " فهو ببساطة يمكنك من الحصول على عنوان بريد إلكتروني بمنتهى السهولة، لن تحتاج إلى تسجيل و كتابة بياناتك و لا أي شيء بل ستحصل عليه عنوان بريدي بمجرد دخولك للموقع ، و المحترفون يسمون هذه الخدمة بخدمة البريد الفوري لأنك تحصل عليه فورا بمجرد كتابتك لإسم العنوان المرغوب، أيضا يسمونه بالبريد الوهمي لأنه ليس محجوز لك بكلمة مرور بمعنى أن هذا العنوان البريدي متاح للإستخدام من قبل الجميع.


  •   ♠  لكن ما الفائدة الحصول على عنوان بريد إلكتروني وهمي ؟! 

أصبح التسجيل في كل المواقع يتم عن طريق عنوان بريدك الإلكتروني إذ يطلب منك كتابة و تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني، المشكلة أن بعض المواقع و ربما الكثير منها يسيئ استخدام العناويين البريدية لإعضاءه، عن طريق إرسال رسائل بريدية ترويجية لها أو تجميعها و مشاركتها أو حتى بيعها لجهات أخرى، ألم يصل الى صندوق بريدك الإلكتروني أي رسالة Spam أو مزعجة أو إعلانات أو إشهارات ؟ إذا حدث هذا فلا تقلق أبدا فكلنا كذلك، فإذا أردت التسجيل في موقع لكنك لا تريد التصريح عن عنوان بريدك الالكتروني فعن طريق هذا الموقع ستحصل على عنوان بريد وهمي في ثواني.
أيضا حالة أخرى قد تضطر لإستخدام عنوان بريد وهمي و هي إذا كنت تبحث عن شيء معين على الانترنت ( تطبيق أو ملف أو فيديو مثلا ) فربما ستجده في في أحد المنتديات لكن يكون رابط التحميل مخفي و يطلب منك التسجيل للحصول على الرابط، مثل هذه الحالة ستصادفك حتما عندما تبحث عن الأشياء الثمينة و النادرة على الويب، فهنا يكون أفضل و أسهل و أنسب خيار أمامك هو التسجيل في المنتدى عن طريق عنوان بريد وهمي.



  •   ♠  إذا كيف أحصل على واحد ؟ 

بمنتهى البساطة فقط توجه الى الى الموقع Fake Mail Generator

و بعدها ستظهر لك هذه الصفحة

طبعا أستطيع أن أقول لك مبروك ! لقد حصلت على عنوان بريد إلكتروني فبمجرد دخولك الى الموقع ستجد أنه قد ولَد لك عنوان بريدي بشكل عشوائي و هنا يمكنك أن تضغط على زر COPY مباشرة لتنسخ العنوان و تذهب و تسجل به لكن إنتبه أبقِ نافذة موقع Fake Mail Generator مفتوحة حتى تستلم رسالة تأكيد عنوانك البريدي، و إن كنت تود قراءة المزيد من التفاصيل تابع قراءة شرح الصورة السابقة.

  1. #1 تكتب هنا الاسم الذي تريده لعنوان بريدك الإلكتروني مثلا لو كان اسمك علي و تود الحصول على عنوان وهمي بهذا الاسم فإكتب في هذه الخانة Ali و هكذا.
  2. #2 تختار اسم مضيف خدمة البريد مثل @live و @hotmail و @yahoo و @gmail لكن طبعا هذه الاسماء غير موجودة
  3. فهذه خدمة بريد وهمي و ستجد قائمة بالأسماء المتاحة و الموقع يقوم بزيادتها بإستمرار.
  4. #3 و بهذا يكون عنوانك البريدي جهز لإستخدام يمكنك أن تسجل عن طريقه في أي موقع فقط إنقر زر COPY و الصقه في صفحة التسجيل لأي موقع.
  5. #4 هذه العبارة تقول " في إنتظار وصول أي بريد إلكتروني".
  6. #5 هذه العبارة تقول " هذه الصفحة سوف تعرض لك تلقائيا أي رسالة ترسل الى صندوقك البريدي
  •   ♠  كيف سأقوم بتأكيد عنواني البريدي الذي قد يطلب مني بعد التسجيل ؟ 

عندما تسجل في أي موقع من خلال هذا العنون الوهمي سوف يبعث لك الموقع برسالة تحوي رابط تأكيد العنوان البريدي
هذه الرسالة سوف تظهر لك مباشر فور وصولها الى صندوق بريدك الإلكتروني الوهمي و ستكون قادر على الاطلاع على محتواها و النقر على رابط تأكيد العنوان أو تفعيل الحساب.

و نصيحة أخيرة لا تتهاون و تسجل بعنوانك الحقيقي في كل مكان لأنك إن استمررت على هذا المنوال سيصبح صندوق بريدك الإلكتروني كالمستنقع مليئا بالرسائل الدعائية و الإعلانية المزعجة و حتى المقرفة.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.