التحديث الجديد لتطبيق FaceBook يمكنك من مشاهدة الفيديوهات من دون انترنت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، تعتبر Facebook الرائد الأول في التواصل الاجتماعي و في ضل سعيها لتحقيق أرقام قياسية من حيث عددت المستخدمين قامت هذه الشركة باطلاق خدمة جديدة تتمثل في حفظ جميع الفيديوهات و مشاهدتها من دون انترنت في نسختها الجديدة للأندرويد.



تسمح النسخة الأخيرة من تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك على نظام التشغيل أندرويد للمستخدمين بحفظ مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا حتى بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

بداية يجب عليك تثبيت تطبيق الفيسبوك نسخة 86 على هاتفك الأندرويد إلى آخر إصدار من خلال التوجه إلى الرابط التالي : Facebook.
بعد تحديث التطبيق توجه إلى أي فيديو على الفيسبوك ستشاهد خيار  Save video كما في الصورة:

وتُحفظ مقاطع الفيديو المختارة داخل التطبيق نفسه في قسم “العناصر المحفوظة” Saved، وذلك بعد النقر على خيار “حفظ الفيديو” Save video الذي يظهر في القائمة المنسدلة لأي منشور فيديو على الشبكة الاجتماعية.
وبعد حفظ مقاطع الفيديو المختارة، التي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال تطبيق فيس بوك، يمكن للمستخدم مشاهدتها مرارًا، كما يمكن له حذفها متى ما يشاء.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.