Dafont.com أفضل موقع لتحميل أفضل الخطوط الحصرية العربية و الأجنبية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، مما لاشك فيه أن أي مصمم أو مطور للويب و المواقع عادة ما يحتاج الى أفضل الخطوط و أحسنها من أجل الوصول الى أبهى الصور، فتعتبر الخطوط من الأدوات الأساسية لكل مصمم سواء كانت عربية أو أجنبية، حصرية أو قديمة، و لهذا في موضوع اليوم سنقدم لكم موقع رائع يعتبر الأفضل في كل ما يتعلق بالخطوط.


الموقع يدعى "Dafont" و سيمكنك من الحصول على خطوط أجنبية متنوعة و جذابة للاستعانة بها في تصاميمك وجعلها أكثر تميزا عن الاخرين، و للاستفادة ما عليك سوى الولوج إلى الموقع من خلال الرابط أسفل الموضوع لتحصل على الواجهة الرئيسية كالآتي:
 ما عليك سوى البحث عن الخط المناسب لتصميمك من قائمة المجالات او البحث يدويا حتى تجده بعدها ستجد كلمة Download امامه مباشرة...اضغط عليها وتظهر نافدة التحميل:

للولوج الى الموقع: DaFont
 .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.