مراقبة هاتفك الأندرويد من خلال معرفة موقعه و قراءة الرسائل و المكالمات الصادرة و الواردة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، في موضوع اليوم سنقوم بعرض طريقة مفيدة جدا اذا استخدمت بطريقة صحيحة، طريقة اليوم هو كيف يمكنك مراقبة هاتفك الأندرويد من خلال معرفة موقعه و قراءة الرسائل و المكالمات الصادرة و الواردة و محادثات الواتس اب كل هذا على الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تطبيق رائع، فهذه الطريقة ستمكنك من تحديد موقع موبايلك على الخريطه فى حالة سرقته من خلال التطبيق وكذلك معرفة الارقام التى يتصل بها السارق وكذلك والمحادثات التى يجريها . مثله كمثل اشياء كثيره سلاح ذو حدين ,وأنا ابرئ زمتى من اى شخص يستخدمه خطأ .

للحصول على هذا التطبيق نقوم بالولوج الى هذا الموقع و تحميل التطبيق الصغير على هاتفك الأندرويد و من خلال ربط التطبيق مع حسابك على الموقع يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها التي تمكنك و لو قليلا من تحديد هوية السارق، و يمكنك التجسس عليه بسهولة.
و بعد التسجيل نتحصل على مثل هذا الرسالة البريدية التي تحتوي على بيانات الدخول الى الموقع.

عد ذلك نقوم بالذهاب الى الرابط التالى http://spytomobile.com/d لتحميل التطبيق ويمكننا فتح الرابط من على متصفح الهاتف المراد تثبيت التطبيق عليه مباشرة ليتم تحميله على الهاتف بعد ذلك ويجب علينا تفعيل خيار السماح بتثبيت التطبيقات الخارجية Unknown sources كما هوا مبين فى الصورة التالية لنتمكن من تثبيت التطبيق بدون مشاكل.

 بعد هذا اتبع جميع الخطوات الموضحة في الصور في الأسفل:

1- بعد تحميل التطبيق نقوم بالذهاب الى الملفات وفتح ملف تحميل لنجد التطبيق بداخله نقوم بفتحه
2- بعد فتح التطبيق نقوم بالضغط على install
3- بعد التثبيت نقوم بالضغط على Done
4- ثم نقوم بالذهاب الى Widgets من خلال الضغط باستمرار فى اى منطقه فارغه
5- نقوم بالبحث على تطبيق Data Backup كما هو مبين فى الصوره رقم5 نضغط عليها مطولا ليتم نقلها على سطح الهاتف وفتحها
6- ثم نقوم بكتابة الأيميل ثن نضغط accept ثم continue
7- ستنبثق نافذه نقوم بالضغط على Agree
8- تنبثق لنا النافذه التالية وبها نقوم بتحديد مفتاه طلب سريع للبرنامج لانه لن يظهر ضمن التطبيقات حتى نقوم بالاتصال على 51 ليتم فتح واجهة التطبيق وهذا هو الـ default بتاع التطبيق يمكنكم تغييره .
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.