Compressify يقدم خدمة تقليص حجم الفيديوهات مع الحفاظ على جميع خصائصها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موضوع جديد على التقنية الجزائرية، من المشاكل التي يعني منها أصحاب القنوات و اصحاب المحتوى على اليوتيوب و خاصة في العالم العربي هو صعوبة رفع الفيديوهات لكبر حجم الفيديو و لضعف تدفق الانترنت، ففي موضوع اليوم سنقدم لكم موقع رائع يقدم خدمة تقليص حجم الفيديو مع الحفاظ على جميع خصائص من جودة و دقة و أبعاد.





Compressify يقدم خدمة تقليص حجم الفيديو بطريقة رائعة  وفعالة بحيت يحافظ على جود ته الأصلية , و للإستفادة من الخدمة التي يقدمها هذا الموقع ما عليك إلا رفع  أحد الفيديوهات التي تود تقليص حجمها إلى هذا الموقع عبر التوجه أولا إلى هذا الرابط ثم الضغط على Choose file .


تم  إختيار ملف الفيديو من حاسوبك . ثم بعد ذالك يجب عليك الإنتظار قليلا حتى يتم معالجة الفيديو الخاص بك , و مدة الإنتظار تختلف على حسب حجم الفيديو.

بعد إكتمال عملية تقليص حجم الفيديو يمكنك تحميله إلى حاسوبك و إعادة رفعه في اليوتيوب أو إلى أي موقع آخر في شبكة الإنترنيت, مع العلم أن عملية التقليص يمكن أن تصل إلى غاية %60 و هذا حقا أمر رائع  سيساعدك حتما على نشر فيديوهاتك بسهولة و سلاسة ! و بهذا ستتمكن  حتما من التمتع بفيديوهات بجودة عالية و بحجم صغير!
يمكنكم التوجه إلى هذا الخدمة  عبر  هذا الرابط.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.