أفضل إضافات جوجل كروم 2017 للحصول على كلمات الأغاني على منصة اليوتيوب | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، صح عيدكم و تقبل الله منا ومنكم و غفر لنا و لكم، نرغب أحيانا في أن نتعرف على كلمات بعض الأغاني التي نستمع إليها على منصة اليوتوب ، وكما يعلم الجميع هذه الميزة غير موجودة على الفيديوهات في اليوتوب لكن حتى يتم إضافتها فأنت ستحتاج إلى بعض تطبيقات المتصفح ، وسأشرح لك في هذه التدوينة ثلاثة إضافات لذلك بعضها يقوم بإضافة الترجمة ، فبعد أن تقوم بتشغيل أي فيديو سيتم عرض كلماته على الفيديو نفسه أو خارجه ، فإلى التفاصيل .

أعتبر هذه الإضافة هي الأفضل لأنها تقوم بعرض الكلمات بشكل واضح جدا وداخل الفيديو كما لو أن هذه الكلمات موجودة فعلا مع الفيديو في الأصل بشكل شبيه للترجمة ، تدعم أيضا عدة مواقع غير اليوتوب وتقوم بإظهار الكلمات في الوقت الحقيقي .



هو أيضا تطبيق مهم جدا ويعرض الكلمات وسط الفيديو، ولديها إعدادات لضبط الوقت إذا وجدت أن هناك تسرع أو بطئ في عرضها ، والجميل أيضا أنها توفرميزة ترجمة الكثير من الأغاني والأفلام على منصة اليوتوب نفسه .

تقوم هذه الإضافة بعرض الكلمات في قائمة مستقلة عن الفيديو حيث يتم إظهارها بشكل تلقائي بعدتشغيل أي فيديو على اليوتوب عبر البحث عن إسم الأغنية في الشريط الصغير للإضافة كما في الصورة أعلاه .
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.