أفضل تطبيقات الأيفون و الأيباد IOS المدفوعة مجانا لكم | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقية الجزائرية، في موضوع اليوم سنقوم بعرض أفضل تطبيقات الأيفون و الأيباد المدفوعة مجانا لكم و لفترة مؤقة فقط كما عودناكم كل أسبوع بطرح أفضل التطبيقات، في هذا الأسبوع نقدم لكم خمس تطبيقات رائعة ومفيدة قد تحتاجها يوميا في حياتك فسارع لتحميلها ^_^.


  • تطبيقWikiLinks










 مشابه للويكيبيديا يجلب لك المعلومات بطريقة سهلة ويعطيك مواضيع ذات صلة للتوسع في المعلومة .
بلا مبالغة فإن هذا التطبيق هو أفضل التطبيقات المتاحة لنظام iOS لتصفح الموسوعة الحرة، يحتوي البرنامج على ميزات مبتكرة قلما تجدها في تطبيق آخر، من مميزات التطبيق:

تعدد اللغات والدعم الكامل للغة العربية.
عرض متميز للمقالات مما يسهل من قراءتها.
عرض المقالات بطريقة Mind-Map أو الخريطة الذهنية بحيث تعطيك صورة شاملة عن الموضوع الذي تريد قراءته فضلا عن المواضيع المرتبطة.
عرض مقاطع يوتيوب عن الموضوع قيد البحث.
إمكانية تصفح صور المقال بشكل منفصل.
دعم مزامنة التاريخ والإشارات المرجعية في iCloud.
سعر التطبيق الأصلي 3.99 دولار


  • تطبيق Toast Photo Editor

يتوفر التطبيق على واجهة بسيطة لتدوير, لتسوية, لتغيير الحجم, لإضافة إطار الصور بل و حتى الرسم على الصور. كل هذا من خلال لمسات قليلة وضربات الأصابع على الشاشة.
وتسمح ميزات التطبيق الأخرى بضبط التباين، الإنارة، أو حجم الضوء، وكذلك جميع أنواع الفلترات (Instagram stle) و القيام كذلك بالتغيير الكلي لشكل الصور الفوتوغرافية. بالإضافة إلى كل ذلكK يمكنك التطبيق من الاشتغال على الصور من ذاكرة الهاتف أو التي التقطت مباشرة بالتطبيق.
تطبيق قوي لتعديل وتحرير الصور، يتميز بكونه لا توجد به مشتريات من داخل التطبيق حيث يمكن الإستفادة من أكثر من مائة ميزة بالمجان، يحتوي التطبيق على مئات الفلاتر التي يمكن إستخدامها جميعا دون الحاجة لشرائها، يمكنك إعادة تشكيل الوجه داخل الصور مثل إزالة المكياج وتبييض الأماكن الغامقة وإزالة عيوب الإضاءة وغيرها.

سعر التطبيق الأصلي 2.99 دولار



  • تطبيق Data Manager Pro

تطبيق Data Manager Pro - ياتي لك بمعلومات دقيقة عن استعال البيانات في جهازك، مفيد للايفون والايباد ومجاني لوقت محدود.
تطبيق My Data Manager يتيح لك الحصول على امكانية استعراض معدل استهلاك البيانات سواء بشكل مباشر أو في الخلفية لمتابعة الاستهلاك بشكل متواصل ومستمر مما يسمح بالمحافظة على باقة الإنترنت لديك، كما يتيح لك تحكم شامل للبيانات التي تستخدمها على الشبكة لمعرفة كمية البيانات المستهلكة وموعد إنتهائها.

سعر التطبيق الأصلي 1.99 دولار


  • تطبيق Ask Math Studio

تطبيق مميز للغاية ويعد منصة للأسئلة والاجابات لمساعدة المستخدمين، إن كان لديك سؤال بخصوص أحد الأمور الرياضية أو الحسابية، أو حتى الكمية لتحويل القياسات والعملات، فقط ستقوم بكتابة السؤال لتجد من يجيب لك عليه، كما يمكنك الاستفادة من الاسئلة السابقة على التطبيق من مستخدمين آخرين.
تطبيق متميز يساعدك في الإجابة على الأسئلة الخاصة بالمسائل الرياضية، فإن كان لديك سؤال عن أحد الأمور الرياضية أو الحسابية أو حتى الكمية لتحويل القياسات والعملات، كل ما عليك هو أن تقوم بكتابة السؤال لتجد من يجيب لك عليه كما يمكنك الاستفادة من الاسئلة السابقة على التطبيق من مستخدمين آخرين.

سعر التطبيق الأصلي 3.99 دولار


  • تطبيق Go Keyboard Pro

GO Keyboard هو تطبيق يتيح لك استبدال لوحة المفاتيح التقليدية الموجودة على جهاز الأيفون الخاص بك، بلوحة مفاتيح أخرى أكثر راحة وتحتوي على خصائص أكثر، والتي يمكنك من خلالها الكتابة والعمل بشكل أسرع.
من ضمن الخصائص الموجودة في التطبيق أنك ستجد أنه يدعم عدة لغات ، فهو لن يقوم فقط بالتعرف على الكلمات التي تقوم بكتابتها، وإنما يعيد ترتيب الأزرار حسب اللغة الخاصة بك.
ومن الخصائص الأخرى المميزة لتطبيق GO Keyboard هو محرك التنبؤ، وهو ما يقوم بالتنبؤ بكلماتك الأكثر استخدامًا، مما يتيح لك الكتابة بشكل أسرع. بفضل هذه الخاصية، كلما كتبت أكثر، كلما أصبحت كتابتك أسرع في المستقبل.
لوحة مفاتيح مميزة لنظام Ios تتيح لك أكثر من 100 شكل أو تيم مختلف لتغيير شكل لوحة المفاتيح بعدة ألوان، كما تدعم أكثر من 40 لغة من بينها اللغة العربية، لإضافة اللوحة يجب عليك تنزيلها أولا من متجر AppStore ثم الذهاب للإعدادات ثم عام ثم لوحات المفاتيح وأختر إضافة لوحة مفاتيح جديدة.

سعر التطبيق الأصلي 3.99 دولار


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.