Archcom منصة عربية متخصصة للتواصل ما بين مهندسي العمارة من أفراد أو شركات | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، نفتقر في الويب العربي عموماً إلى المنصات المتخصصة التي تجمع ذوي التخصص المشترك. رأينا العديد من المنصات المتعلقة بالمصممين أو مطوري الويب، لكن ماذا عن باقي التخصصات ؟. موقع Archcom منصة عربية متخصصة للتواصل ما بين مهندسي العمارة من أفراد أو شركات.
وجد Archcom   ليكون منصة للتواصل بين المعماريين من مؤسسات وأشخاص ومهتمين، وإتاحة المجال لهم لعرض مشاريعهم وأبحاثهم وتبادل الآراء والخبرات، وليكون منصة لأصحاب المشاريع لطرح مشاريعهم على المشتركين كمسابقات أو كمشاريع فردية للحصول على النتائج الفضلى.


  • خدمات الموقع 

  • 1-ملفات المعماريين 
يقدم Archcom   للمعماريين منصة للتعريف عنهم و عن أعمالهم بشكل احترافي من خلال صفحات خاصة بهم تتميز ب :
- إمكانية وصول سهلة بإعطاء رابط مختصر ومسمى من قبلهم.
- معرض للمشاريع بتصنيفات معمارية اختصاصية تسهل الوصول لهم.
- معرض للمقالات المعمارية.
-تحكم كامل للمحتوى من قبلهم.


  • 2-مجتمع المعماريين

يقدم Archcom   منصة للتواصل بين المعماريين تتميز ب:
- عرض الأعمال المعمارية الأكثر مشاهدة.
- متابعة المعماريين المفضلين ومعرفة آخر نشاطاتهم.
-تبادل الخبرات والآراء حول المشاريع.


  • 3-مساحة العمل المعماري 

يقدم Archcom   منصة للعمل المعماري لكل من المعماريين وأصحاب المشاريع تتيح لهم إمكانية (المشاركة / طرح) المشاريع المعمارية كمسابقات او مشاريع فردية وكذلك فرص التوظيف.

وجدت Archcom التي يديرها المهندس المعماري السوري حسن علوش لتكون منصة تواصل ما بين المعماريين من شركات وأفراد، توفر لهم المنصة عرض مشاريعهم وأبحاثهم وتبادل الخبرات في مجالات الاختصاص. كما تسمح لأصحاب المشاريع طرح مسابقات أو مشاريع فردية على المهندسين المنضمين للموقع للحصول على أفضل النتائج منهم.
يقدم الموقع عدة خدمات مثل ملفات المعماريين التي تقدم ملفات شخصية كما في الشبكات الاجتماعية يمكن للمهندسين عرض مشاريعهم في تصنيفات معمارية اختصاصية تسهل تنظيمها. بالإضافة إلى مجتمع للتواصل بين المعماريين وكأنه شبكة اجتماعية متخصصة يمكن عرض الأعمال الأكثر مشاهدة ومتابعة المعماري المفضل لمعرفة أحدث أنشطته.
رابط الولوج الى الموقع.
 .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.