تطبيق يوفر لك بطاقة فيزا افتراضية مجانا صالحة لتفعيل حسابك باي بال | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، دائما ما نبحث عن طرق مجانية من أجل تفعيل حساب الباي البال من خلال الحصول على بطاقة ماستر كارد أو فيزا و لكن دائما ما نصدم بأنه يجب علينا شحن البطاقة أولا، ففي موضوع اليوم سوف نقوم بعرض تطبيق يوجد على البلاي ستور يقدم لك عرض يتمثل في الحصول على بطاقة فيزا افتراضية تستطيع من خلالها تفعيل حساب الباي بال.
التطبيق يعتبر غير معروف فهو عبارة عن محفظة للبيتكوين يقدم بطاقة فيزا كارد إفتراضية مجانا يمكنك تفعيل بها حسابك على البايبال إذا قمت بشحنها و يمكنك شحنها بسهولة من خلال التطبيق.
أولا نتوجه الى هذا الرابط من أجل تحميل التطبيق من متجر جوجل.

بعد تحميل التطبيق يجب عليك إنشاء حساب عليه ، بعدها قم بطلب البطاقة عبر الضغط  على Order New card كما في الصورة
ستظهر لك واجهة لإدخال معلوماتك من إسمك تاريخ الميلاد ومعلومات أخرى قم بتعبئتها وإضغط submit لتصلك معلومات البطاقة إلى بريدك الإلكتروني في دقائق. 
للإشارة يمكنك طلب بطاقة واحدة مجانية فقط ، أما إذا كنت تريد طلب واحدة أخرى فسيطلب منك الدفع مقابل الحصول عليها.
 .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.