أفضل تطبيقات الأندرويد و الأيفون التي تساعدك على نوم مريح و هادئ | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، يعتبر مشكل الأرق من أهم المشاكل التي تواجه الكثيرين في حياتهم اليومية و الذي يؤثر بدوره في مختلف مجالات حياتهم الشخصية و أثناء العمل، ففي موضوع اليوم سنوفر لكم حلا لنوم هادئ بفضل هاتفك الذكي من خلال أفضل تطبيقات هاتف لنوم مريح للأندرويد و الأيفون من خلال التأثيرات النفسية مما يحسن الحالة الصحية لك.


يضم Nature Sounds Relax and Sleep مجموعة من أصوات الطبيعة المختاة بعناية، لتساعد على التخلص من التوتر والاسترخاء والخلود للنوم بسهولة، فهو من أفضل تطبيقات تساعد على النوم دون عناء.
للأندرويد.



يراقب التطبيق دورة نوم المستخدم ليقدم له أفضل الأوقات للنوم بالإضافة لنصائح للمساعدة على النوم بسهولة وتحذيرات من عادات خاطئة تؤثر على النوم بالإضافة لإيقاظ المستخدم على أصوات طبيعية مثل صوت الطيور.
للأندرويد 

  • ثالثا تطبيق Pzizz


يساعد هذا التطبيق مستخدميه في الخلود إلى النوم، اعتمادا على مزيج من الموسيقى والكلمات والتأثيرات الصوتية التي تساعدفي التخلص من التوتر والاسترخاء.
للأندرويد 
للأيفون و الأيباد 



  • رابعا تطبيق SpinMe Alarm Clock

بالتأكيد مع تخلصك من الأرق وخلودك لنوم عميق ستحتاج إلى تطبيق يوقظك حتى لا تتأخر على عملك ومواعيد، ويعد  SpinMe Alarm Clock من أفضل التطبيقات القادرة على التأكد من استيقاظك، فلن لن يتوقف عن إطلاق رناته إلا إذا حملت الهاتف، وقمت بالدوران عدة مرات.
للأندرويد 
للأيفون و الأيباد 

  • خامسا تطبيق Relax & Sleep Well Hypnosis


يعتبر من أفضل تطبيقات تساعد على النوم بسهولة، إذ يدعو مستخدميه للتأمل والتنويم المغناطيسي الذاتي لتهدئة أجسادهم وعقولهم للنوم.
للأندرويد
للأيفون 

  • سادسا تطبيق Sleep Genius 


يكتشف التطبيق الأوقات المثالية للنوم ويساعد المستخدم على الحفاظ على النوم فيها، كما يحتوي على برنامج للاسترخاء للحد من التوتر والقلق وتهدئة العقل والجسم، هذا بالإضافة لمساعدة المستخدم في الاستيقاظ بطريقة لطيفة، يعتمد التطبيق على أبحاث علمية غرضها مساعدة رواد الفضاء في النوم.
للأندرويد
للأيفون مقابل 3.99 دولار.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.