تطبيق جميل لمشاهدة المباريات بما فيها كوبا أمريكا و بطولة أمم أوروبا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، في موضوعنا هذا سنقدم لكم تطبيقا جميلا لمشاهدة جميع المباريات بما فيها مباريات كوبا أمريكا التي تقام حاليا و بطولة أمم أوروبا و التي تنطلق فعالياتها الجمعة بفرنسا. 
sybla tv هو واحد من التطبيقات المشهورة جدا والذي يسمح بمشاهدة العديد من القنوات العربية والعالمية ، وبما أننا الآن نعيش كل من أحداث كوبا أمريكا وفي ال 10 من الشهر الحالي بطولة أمم أوروبا فبالتأكيد قد تبحث عن وسيلة لمشاهدة جميع المباريات ، لهذا فالتطبيق يوفر ذلك مجانا وأستعمله أنا شخصيا الآن لمشاهدة بعض مباريات  كوبا أمريكا وقنوات عربية بمناسبة رمضان المبارك.
يمكنك تحميل التطبيق من موقعه الرسمي عبر الرابط التالي :   sybla tv 


بعد تحميل وتثبيت التطبيق فهو يحتاج أيضا إلى تطبيق تشغيل الفيديو mx player لذلك لا تنسى تحميله هو الآخر عبر الرابط التالي:  mx player
شغل التطبيق وستجد عليه عدد كبير جدا من القنوات ، إذا ذهبت لقسم sport ستجد عدة  قنوات مثال copa america لمشاهدة مباريات كوبا أمريكا و في ال 10 من هذا الشهر ستجد قنوات لنقل أمم أوروبا .

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.