أفضل المواقع لمشاهدة جميع مسلسلات و برامج شهر رمضان الكريم 2016 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على موقع التقنية الجزائرية ، تنشط في شهر رمضان مجموعة من البرامج والمسلسلات في كثيرن من القنوات العربية ، لكن العيب الوحيد هو أنها تقوم بتقديم هذه البرامج والمسلسات في أوقات الصلاة والعبادة ، لهذا فقد تحتاج إلى طريقة للرجوع ومشاهدة ما فاتك من هذه البرامج ،وبما أنك تتوفر على الأنترنت في منزلك فهناك مجموعة من المواقع التي أستعملها شخصيا لمشاهدة تسجيل جميع الحلقات اليومية ، وسأشارك معك ثلاثة منها مع تطبيق للأندرويد .
alarab  

يقوم بتقسيم هذا الموقع البرامج والمسلسلات حسب الدول العربية بطريقة يمكنك الوصول إلى أي برنامج أو مسلسل بسهولة ، كما يضم عدد منها للسنوات الفائتة ، ويقوم الموقع برفع هذه البرامج والمسلسلات فور مشاهدتها على قنواتها الرسمية . 
---------------------------------
 هو الآخر يمكن مشاهدة عليه جميع البرامج والمسلسلات تقريبا التي تبث يوميا على مختلف القنوات العربية بجودة عالية ، حيث يقوم الموقع برفعها بعد دقائق من مرورها على القنوات الرئيسية ، لذلك يمكنك الإعتماد عليه إذا فاتتك حلقة معينة من أحد البرامج و المسلسلات.
-----------------------------
المميز في هذا الموقع هو أنه يعطيك إمكانية تحميل برامج ومسلسلات رمضان إذا لم ترغب في مشاهدتها في الموقع نفسه ، ويتوفر على عدد هائل من الأفلام أيضا العربية والأجنبية للمشاهدة أو التحميل المباشر .
----------------------------
   
هذا التطبيق قمنا بتضمينه اليوم ضمن سلسلة تطبيقات الأندرويد لكن لا بأس لتكراره ، فهو يقوم برفع هذه البرامج  والمسلسلات الرمضانية بشكل يومي لمشاهدتها على هاتفك بجودة عالية أيضا.
   .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.