اليك أبرز المواقع التي تساعدك على تعديل الصور باحترافية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على موقع التقنية الجزائرية ،في غالب الأحيان نكون بحاجة الى القيام بمجموعة من التعديلات على الصور كإضافة تأثيرات عليها لتجميلها او قصها من أجل إخفاء أجزاء منها لا نحب أن  نظهرها أو تصميم شعارات لصفحاتنا او خدماتنا لكن غالبا ما يقف عائق الفوتوشوب في طريقنا ، اليوم ان شاء الله سنستعرض في هذه التدوينة أربع مواقع تمنحك مجموعة من الأدوات تجعلك في غنى على الفوتوشوب أو أي برنامج تصميم أخر.
1 - موقع Cooltext 

ان كنت بحاجة الى انشاء شعار خاص بك وكان دائما عائق الفوتوشوب يقف أمامك في السابق ، فالان ومع هدا الموقع الرائع لن تعود بحاجة الى اي برامج او خبرة في التصميم حيث ان موقع "كول تيكست" يقدم لك مجموعة من النمادج لشعارات احترافية وما عليك انت سوى كتابة اسمك واختيار الالوان التي تروق لك ثم تحميل ما قمت بانشائه ، وما يميز أكثر هدا الموقع انه يعطيك مجموعة من الصيغ لتحميل الشعار الدي صممته كما أنه يدعم اللغتين العربية والأمازيغية أيضا.
--------------------------------


موقع جد مهم بالنسبة لك ان عانيت في السابق من تحويل خلفية صورة الى صورة شفافة ، فهذا الموقع الجميل يمكنك من تحويل خلفية أي صورة الى صورة شفافة ، فبعد دخولك للموقع ما عليك سوى سحب الصورة وإسقاطها في المستطيل ، او الضغط على زر Choose File واختيار الصورة ، ثم قم باختيار أداة الفرشاة باللون الأخضر وحدد المكان الذي تريد إظهاره في الصورة ، ثم حدد باللون الأحمر الأجزاء التي تريد ازالتها ، ومن ثم قم بالنقر على زر Download لحفضها، ثم Download Result لتحميل الصورة.
-------------------------------


أحسن موقع للتصميم بدون مجاملة لما يجمعه من أدوات قوية في الفوتوشوب وبساطةٍ في التعامل التعامل معه ، وبه قسمين ، القسم الاول مشابه لواجهة برنامج الفوتوشوب وبه خاصياته ، والقسم الثاني به مجموعة كبيرة من التأثيرات والمميزات الرائعة التي يمكنك اضافتها على صورك من اجل التعديل عليها وتزيينها.
 ملاحضة : الموقع متوفر أيضا للهواتف الدكية:


--------------------------------


هو موقع فريد وبسيط في التعامل معه أيضا ، حيث يمكنك من وضع وجهك في مجموعة من الصور مع مشاهير بطريقة احترافية جدا ، فيكفي ان تقوم باختيار صورة من مجموعة ضخمة من الصور المتواجدة بالموقع ثم رفع صورتك ليمنحك خاصيات جد احترافية كتغيير لون بشرتك واضائة الصورة لجعل وجهك يتماشا مع الصورة التي وضعتها به.

 .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.