أفضل طريقة لقياس سرعة المواقع على الحواسيب و الهواتف مع معاينة سريعة له | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، في موضوعنا اليوم سنقدم لكم طريقة فعلة جدا من أجل قياس سرعة المواقع على الهاتف المحمول و سطح المكتب مع قياس تجربة المستخدم و مدى الرضى على موقعك.
لمن لا يعرف فإن الشركة الأمريكية جوجل قد أطلقت خلال الفترة الأخيرة العديد من الأدوات من أجل تحسين تجربة المستخدم وسرعة مواقع الويب وهي تعمل على أكثر من خدمة أيضا في هذا الصدد منها الصفحات المسرعة وخدمة مشابهة ستعمل على تحميل محتويات المواقع في خوادمها وعرضها بشكل مهيأ وسريع للغاية على المحمول.
ومؤخرا أقدمت على إطلاق أفضل أداة لقياس تجربة المستخدم وسرعة المواقع على المحمول وسطح المكتب والتي توفر عليك عناء البحث عن الأدوات التي أغلبها لا تزال تركز على قياس سرعة المواقع على الحواسيب متجاهلة أهم شيء في هذا الوقت وهو المحمول.
tool-to-Measure-website-speed
الخدمة التي اطلقتها الشركة الأمريكية ستساعد المستخدمين وأصحاب المواقع للحصول على النتائج المفصلة عن مواقعهم بشكل عام مع معاينة سريعة له في الحواسيب وسطح المكتب.
وتحصل في هذه الخدمة على تقرير متكامل عن تجربة المستخدم والسرعة في الحواسيب وايضا سرعة الموقع على المحمول مع إمكانية الإطلاع على تقرير بالأخطاء والمشاكل التي يعاني منها موقعك.

ومن 100 نقطة تحصل على تقييمات جوجل لموقعك بعد عملية الفحص، ويمكنك مع تحسين الموقع العمل على فحصه مجددا لتحسين كل هذه الأمور والجوانب واعادة الفحص حتى تحسن من جودة الموقع والأداء الذي يتمتع به. ويمكنك من خلال هذه الأداء الجديدة فحص العديد من أقسام الدومين الرئيسي ومنها مثلا المدونة والمعهد ومركز التحميل و المتجر وما إلى غير ذلك من الأقسام والمجلدات الفرعية بسهولة والحصول على تقارير مفصلة والعمل على تحسين تجربة المستخدم. وللإستفادة من هذه الخدمة يمكنك الولوج إليها من هنا
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.