أهم برامج 2017 التي يستخدمها مصلح الكمبيوتر و الهواتف سوف تساعدك | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، يستعمل العديد من مصلحي الحواسيب والهواتف الذكية عدة برامج لإصلاح سوفتوير الهواتف والحواسب أما بالنسبة للهاردوير فهنا يتطبلك منك دورة تكوينية ، لهذا سأستعرض معك 4 برامج معروفة يستعملها مصلحي الهواتف والحواسيب الذكية والتي ستفيدك بالتأكيد فإلى التفاصيل  .

من أفضل البرامج الذي ينصح به جميع خبراء صيانة الهواتف الذكية وخصوصاً أجهزة الأندرويد ، حيث يمكنك تحميل هذا البرنامج للحاسوب أو تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور وبعد ذلك قم بربط الهاتف بالحاسوب وسيتم استخراج جميع المشاكل التي يعاني منها الهاتف كما يعطيك بعض الحلول المقترحة.
-------------------------------------
ببساطة من أفضل البرامج  التي تعرفت عليها مند مدة قليلة ، هو برنامج ويد عاملة في نفس الوقت ، فمن خلاله يمكنك اكتشاف مشاكل الهاردوير كما يقترح عليك مجموعة من النصائح والحلول إذا كان من الممكن حل المشكل.
-------------------------------------
من أفضل تطبيقات الأندرويد  التي تحظى بتقيم خيالي ، حيث يساعدك هذا التطبيق على الزيادة في عمر البطارية ، وأيضاً اكتشاف بعض مشاكل السوفتوير التي قد تكون سبب في بطئ هاتفك الذكي.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.