برنامج HDD LLFT 2017 يقوم باصلاح جميع مشاكل الفلاش ديسك و الكارت ميموري | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، كثيرا ما نستعمل في حياتنا بعض مفاتيح الـ usb لنقل البيانات أو لمشاهدة أفلام عن طريق وضعها في التلفاز أو الحواسيب ، لكن مع كثرة الإستخدام قد تلاحظ أنه أصبح من الصعب حفظ مفتاحك في حالة جيدة عند استخدامه في مجموعة من الحواسيب وأيضاً إذا كنت تريد فرمتته فغالبا يعاني كثير من المستخدمين من هذا المشكل بعد الإستخدام الطويل ، لهذا في هذه التدوينة الجديدة  سنتعرف على طريقة تجعل من خلالها مفتاح الـ usb وكروت الذاكرة الأخرى وكأنها جديدة وأنصحك فقط باتباع الخطوات المشروحة أسفله.
كل ما عليك هو تحميل البرنامج المستعمل من هنا ، ومن الأفضل تحميل فقط النسخة المحمولة ، بعد ذلك قم بفتح البرنامج وقم بربط مفتاح USB بحاسوبك وقم باختياره كما في الصورة
قم بالضغط على Continue ، بعد ذلك قم بالتوجه إلى قسم Low-Level Format ثم قم بالضغط على  Format this device
بعد ذلك يجب عليك الإنتظار بعض الوقت حتى يتم إرجاع مفتاح الـusb إلى وضعه الأصلي وكأنه جديد.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.