لعبة Night Terors تجعل المستخدم يعيش حالة من الرعب والتشويق | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على موقع التقنية الجزائرية، يوم بعد يوم تتزايد عدد الألعاب الداعمة لتقنية تعزيز والواقع والإفتراضي وجعله حقيقي  ومن بينها نجد لعبة Night Terors المرتقب صدورها في نهاية الشهر الجاري والتي ستحدث ضجة في هذا النوع من الألعاب والتي يمكنك لعبها عن طريق هاتفك الذكي كما ستكون متاحة في متجر بلاي ستور.

ويتمثل هذف هذه اللعبة بجعل المستخدم يعيش حالة من الرعب والتشويق أيضاً في اكتشاف مجموعة من المخلوقات الغريبة وأيضاً الأشباح التي ستجعلك تقع في مجموعة من الكوابيس من شأنها أن تحرمك من النوم لمدة أيام.
 وقد كانت شركة المطورة لهذه اللعبة والتي تتكون من بعض الأفراد قد طرحت موضوع حول تمويل هذه اللعبة لكي تكون قادرة على خلق الحدث في بضعة أيام منذ طرحها.

أما عن طريقة اللعب فيها فبكل بساطة عليك تركيب سماعات في هاتفك ثم إطفاء الأنوار في المنزل وقم بفتح تطبيق اللعبة وبشكل أوتوماتيكي سيتم تفعيل خاصية الفلاش وتشاهد ما سيجعلك تقع في دهشة وصدمة ، صراحة لا أنصحك حتى بمشاهدة مقاطع من اللعبة إذا كنت من ذوي القلوب الضعيفة.

فالموعد الخاص باللعبة لن يتجاوز نهاية الشهر وسنذكركم برابط اللعبة الذي سيكون متاح في اقرب وقت.


.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.