نقل المواقع إلى الخوادم السريعة والانفاق على تحسين السرعة من أجل SEO | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، أصبح معروفا منذ زمن أن تهيئة مواقع الويب SEO يعتمد على الكثير من المعايير وواحد من أشهرها نجد سرعة تحميل المواقع على المتصفحات المختلفة.
ولم تخفي جوجل اهتمامها الكبير بسرعة مواقع الويب ولماذا على المواقع الاستثمار أكثر على نقل المواقع إلى الخوادم السريعة والانفاق على تحسين السرعة من خلال اصلاح الأخطاء البرمجية وضغط الصور والعمل على ازالة العناصر التي لا تقدم القيمة المضافة في صفحاتهم.
load-time-faster-for-better-seo
لكن لماذا سرعة تحميل المواقع ضرورية لدى جوجل وتعد من أساسيات SEO بالوقت الراهن؟
الزائر لا يطيق الانتظار لتحميل الصفحة
نحن في عصر السرعة وهذه الأخيرة في تزايد من حولنا، المزيد من الأرقام القياسية يتم تحطيمها والانسان يتحرك في أكثر من مجال بسرعة ومنها التحديثات والابتكارات والاكتشافات التي أصبح من الصعب عدها ومتابعتها بدقة.

الأخبار أيضا تتوالى بكثرة والمنافسة قوية والمواقع الرائعة التي يمكن متابعتها أصبحت هي الأخرى كثيرة، ويريد الناس عموما الاطلاع على كل هذه الأشياء في أقصر وقت ممكن للتفرع لأشياء أخرى.

استغراق الوقت في تحميل الصفحات شيء سيء، ومن المطلوب ان يكون الموقع أسرع أكثر وأكثر من أجل تلبية طموحات الزوار الذين ما يلبث أن يصادف مقالا مثيرا إلا ويضغط عليه من أجل قراءته وما يلبت أن يجد فيديو أمامه مهم بالنسبة له إلا ويضغط على تشغيل لمشاهدته.

كل هذه العمليات تستغرق وقتا، وهناك الكثير من القصص الاخبارية والمقالات التي يريد القارئ قراءتها، لذا فهو لا يطيق الانتظار.

سرعة موقعك تبقي الزائر فيه، وتدفعه لقراءة أكبر عدد ممكن من المقالات الاخبارية المنتشرة، خصوصا تلك المواقع التي تنشر في اليوم كما كبيرا من الأخبار، كيف يمكن للزائر قراءتها كلها إن كان موقعك بطيئا؟

عناكب محركات البحث تريد التنقل بسرعة
عناكب جوجل وأيضا بينج التي تعمل على أرشفة المحتويات الجديدة التي يتم نشرها بحاجة للتنقل من صفحة إلى أخرى وهذا لتسجيلها وترتيبها وعرضها في نتائج البحث فوريا للباحثين.

بطئ موقعك الاخباري رغم أنه سباق بنشر الأخبار يجعل أحد المواقع المنافسة والتي تعتمد عليك كمصدر تتصدر نتائج البحث لأنها بعد أن تنشر بدقائق خبرا ما تقوم هي بإعادة كتابته ونشره وأرشفته سريعا فيما للتو تمت أرشفة موقعك البطيء والنتيجة أنه يحصل على المزيد من القراءات أكثر من موقعك.


لذا السرعة ضرورية فهي التي تجعل موقع الويب الخاص بك سريعا في الأرشفة وبالتالي أن يكون السبق الاخباري سهلا فقط بسرعة المحررين لديك في كتابة المقالات الاخبارية فور ورود الأخبار.

لأنه يصب في صالح أصحاب الاتصال البطيء
هناك الملايين من الناس حول العالم وفقط في المنطقة أغلبية الزوار لا يتوفرون على اتصال انترنت جيدة، لذا من الجيد العمل على تحسين سرعة الموقع ليكون أسرع من المواقع المنافسة ويقدم أفضل أداء ممكن.

هؤلاء يكفيهم معاناتهم مع اتصال الانترنت فما بالك بالمواقع البطيئة التي على الأرجح سيواجهون مشكلات أكبر معها وغالبا سيتجاهلونها.

هذا يسيء بالفعل لتجربة المستخدم ويدفع الناس لتفادي مواقع الويب التي تعاني من البطء في تحميل صفحاتها.
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.