موقع يقدم خدمة رائعة لمعرفة IP أي شخص مع تتبع مكانه | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، يقدم موقع Grabify ip logger خدمة راقية جدا لاختصار الروابط مع تتبع كل من يقوم بالضغط عليها بطريقة يمكنك التأكد إذا قام  فعلا الشخص الذي تريده بالضغط على الرابط أو لا ، وهي فرصة أيضا لمعرفة الأيبي الخاص بهذا الشخص وتحديد مكانك التقريبي بالإعتماد على مواقع أخرى سنتعرف على واحدة منها في هذه التدوينة . 
فقد تكون ترغب في اصطياد أي بي أي شخص من أجل كما ذكرنا التأكد من الدولة التي يقطن فيها إذا كان صديق جديد لك ، أو لفحص جهازه والتأكد إذا كانت لديه ثغرات ، لذلك يمكن توظيف موقع Grabify ip logger لهذا الغرض بمجرد إرسال أي رابط لأي شخص حيث يعطيك الأيبي الخاص به.

أولا قم بالدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي : Grabify ip logger 


قم مباشرة بوضع الرابط الذي تريد اختصاره ، مثال أنا وضعت رابط غوغل ثم إضغط على create url كما في الصورة:
 
بعد ذلك سيعطيك الرابط المختصر قم بإعطاءه لأي شخص تريد أن تعرف الأيبي الخاص به كما في الصورة ، واحفظ أيضا لنفسك كود Tracking Code لكي تستطيع الدخول في أي وقت للموقع ومعرفة أيبي الشخص الذي ضغط على الرابط وأيضا عدد الأشخاص إذا كنت قد أرسلت الرابط إلى مجموعة من الأشخاص :
  
الآن إذا كنت لا تزال في الموقع وأعطيت لشخص ما الرابط ليضغط عليه قم بعملية التحديث للصفحة وأسفله سيظهر أيبي الشخص الذي ضغط على الرابط و الدولة ثم المدينة التي يعيش فيها :
بإمكان في أي وقت الرجوع للموقع والضغط على tracking code ثم وضع الكود السابق وسيظهر لك جميع من قام بالضغط على الرابط والأيبي الخاص بهم .

الآن وحتى تتعرف على عنوان الكامل إذا كان يتوفر على ip ثابت أدخل إلى  geoiptool وضع الأيبي ثم قرب الخريطة أكثر .
 .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: , ,

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف
  2. مشكوووووووووووور على هذا الموضوع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.