موقع لتحميل عشرات القوالب الجاهزة بلغةHTML5 وCSS3 القابلة للتعديل مجانا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

لا شك ان اهم شيء في شبكة الانترنت هي المواقع الالكترونية ، فخدمة الويب تعتبر الاكثر استخدامات من بين جميع الخدمات التي تقدمها لها شبكة الانترنت العالمية . وهذه المواقع طبعا يتم انشاء المئات منها كل يوم ، لهذا فهي مجال حيوي لاي مطور أو مصمم متخصص في هذا القطاع ، يمكنك العمل وربح الكثير من المال فقط من خلال تصاميم أو برمجة هذه المواقع ،وهذا ليس سرا طبعا فالعديد من الاشخاص يشتغلون في هذا المجال . 
اليوم اقدم لك موقع جميل يوفر لك مئات من القوالب الجاهزة بلغة HTML 5والتي يمكنك تحميلها والتعديل عليها مجانا . وبذلك يمكنك بناء مشروع لموقع الكتروني انطلاقا من هذه القوالب ولست مطالبا بالبدأ من الصفر .
كما تعتبر هذه القوالب وسيلة جيدة جدا ، لتعلم HTML5 وCSS3 و اتقانها .وانشاء مواقع الكترونية احترافية تعمل على جميع المتصفحات وكذلك جميع الاجهزة المختلفة سواء الحاسوب ، الهاتف ، التابلت ..الخ 


  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.