ميزة جديدة توفرها خدمة MyAccount من غوغل و التي تتمثل في العثور على هاتفك بعد ضياعه أو سرقته | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية اليوم سنقدم لكم ميزة جديدة توفرها خدمة  My Account من غوغل و التي تتمثل في العثور على هاتفك بعد ضياعه.
فبمناسبة الإحتفال بمرور سنة  على خدمة My Account من غوغل  التي تساعد المستخدمين على إدارة جميع خدمات غوغل من مكان واحد ، أعلنت الشركة عن بعض التعديلات الجديدة همت هذه الخدمة لعل أبرزها Find your phone.
ميزة جديدة توفرها خدمة MyAccount من غوغل و التي تتمثل في العثور على هاتفك بعد ضياعه أو سرقته



فقد أصبح بإمكانك الآن العثور على هاتفك في حالة ضياعه أو سرقته بشكل أفضل من السابق ، حيث تسمح هذه الخدمة بتحديد الموقع الجغرافي لهاتفه والتحكم به  بشكل كام عبر إغلاقه أو الإتصال به ، وإرسال رقم هاتفي لكي يتصل بك الشخص الذي وجده إذا ضاع منك ، إضافة إلى إمكانية إغلاق جميع حسابات جوجل المسجلة عليه ، وتعمل هذه الخاصية على كل  من هواتف أندرويد والأيفون.
حتى تقوم بتفعيل هذه الخاصية على هاتفك تحسبا لضياعه أو سرقته تتوجه إلى الرابط التالي :   My Account 
بعد الدخول إلى الرابط إضغط على الخطوة الأولى :
بعدها قم باختيار هاتفك الذي ربطته بحساب الجيميل نفسه ، ثم سيطلب منك التسجيل إلى حساب الجيميل الذي تستعمله على هاتفك ، وبعدها إضغط على الخطوة التالية :
أخيرا من هنا يمكنك إضافة رقم هاتف معين يظهر على شاشة الهاتف المفقود أو المسروق لكي يتصلوا بك ، وتعيين كلمة مرور لقفل الشاشة ، بالإضافة إلى كتابة ملاحظة إلى من يعثر على الهاتف ، ومن الخيارات أسفله يمكنك محاولة الإتصال بالهاتف ، و تسجيل الخروج من حسابات على غوغل ، وإمكانية التواصل مع مشغل شبكة الجوال ، إضافة إلى إمكانية محو جميع البيانات من الهاتف ...إلخ 
هذه الخدمة كانت موجودة من قبل لكن كما تشاهدون قامت بتطويرها أكثر غوغل حتى أصبح الآن التحكم بالهاتف الفقود أو المسروق بشكل أفضل يساعدك على استرجاعه .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.