تطبيق رائع 2017 يمكنك من الاتصال مجانا بأي رقم تريده في العالم | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، في هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق رائع يمكنك من الاتصال مجانا باي رقم في العالم.
Rebel هو تطبيق جميل يسمح لك بالإستفادة من 5 دقائق مجانية للإتصال بأي رقم هاتفي نحو أي بلد في العالم ، وهي فكرة تقوم بها مجموعة من التطبيقات للوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين ، لكن الشئ الجميل في هذا التطبيق أن  المكالمات عليه ممتازة جدا والصوت يسمع بنقاء .
عند استعمال التطبيق فهو كما ذكرنا يمنحك 5 دقائق مجانية للإتصال بأي رقم هاتفي ، لكن يجب أن تتوفر أنت على الأنترنت في هاتفك ، ومكالمات أخرى مجانية غير محدودة شريطة أن يتوفر الطرف الآخر أيضا على الأنترنت على هاتفه .

يمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي : Rebel 

بفتح التطبيق سيطلب منك إختيار بلدك ووضع رقم هاتفك وبعد ذلك تأكيده ، ثم يمكنك البدأ في عمل مكالمات مجانية عبر الرصيد الذي حصلت عليه ، و مكالمات أخرى غير محدودة إذا قام صديقك بتثبيته على هاتفه .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.