أفضل المواقع الذي ستساعدك في مجال صناعة الطائرات بدون طيار الدرون | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، تعتبر طائرات الدرون الأكثر انتشاراً في العالم وأيضاً الأكثر مبيعاً في بعض المتاجر الإلكترونية ويمكنك الحصول عليها فقط بمبلغ لا يتعدى 100 دولار ، لكن في أغلب البلدان العربية أصبحت محظورة لكونها تستعمل للتجسس ، لهذا قررت أن أشارككم خمسة مواقع لتعلم بناء هذه الطائرات عوض شراؤها.





أفضل المواقع الذي أنصحك بها لصناعة طائرة الدرون ، والجميل في الأمر أن المواقع من خلاله يمكنك شراء جميع المعدات التي تحتاجها لبناء هذه الطائرة ، كما يلجأ إليه مجموعة من الطلبة المقبلين على إنجاز مشاريع تخرج من هذا النوع.

-------------------------------







موقع متميز كونه يطرح بعض الدروس عن طريق البث المباشر في موقعه ، وهذا ما يمكنك من طرح بعض الأسئلة على الأساتذة المشرفين على صناعة طائرات الدرون ، ويجب ان تكون متمكن قليلاً من اللغة الإنجليزية.

----------------------------








يتميز هذا الموقع بطرحه لدروس صناعة طائرات الدرون الداعمة لتقنية الـ GPS و التي لسيت متوفرة في العديد من الطائرات ، كما يمكنك انشاء عدة أشياء أخرى مثل روبوتات وأجهزة شبيهة.

-----------------------







موقع فرنسي لتعلم صناعة هذا النوع من الطائرات والجميل في هذا الموقع كونه يعمل على تطبيق الدروس  التي يتم طرحها في جميع الحلقات، طبعاً الدروس هي مصورة.

----------------------------





سبق وأن تطرقنا لهذا الموقع الذي يسمح لك بإنجاز روبوتات من منزلك فقط، ولكونه طرح دورة تكوينية  في صناعة طائرات الدرون أردت أن أشاركها معكم فهي تحت اشراف بعض المهندسين.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.