أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو المدفوع بقيمة 49.59 دولار مجانا مدى الحياة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، في هذا الموضوع سنقدم لكم برنامج مدفوع غني عن التعريف يستخدم في تحويل صيغ الفيديو بجودة عالية و حجم مثالي مجانا، هذا البرنامج هو برنامج HD Video Converter.
فشركة wonderFox تقدم الكثير من البرمجيات و الحلول بجودة رائعة و ممتازة ما جعلها تحضى بالاستخدام من طرف الكثير من المستخدمين حول العالم من مختلف الأعمار و الأصناف.
و لذلك نقدم لكم اليوم برنامج رائع منتج من طرف هذه الشركة الرائعة مجانا مدى الحياة لعيونكم متابعي موقع التقنية الجزائرية، البرنامج كما قلنا سابقا هو HD Video Converter للتحويل مابين صيغ الفيدو بجودة و دقة عالية المدفوع بقيمة 49.99 دولار.
The best program to convert video formats paid a $ 49.59 free for life


أولا للحصول على رابط تحميل البرنامج بشكل مجاني ندخل الى هذه الصفحة و نضغط على Free Download .

و بعدها ندخل الى هذه الصفحة من أجل الحصول على سريال تفعيل البرنامج مدى الحياة من خلال هذا الرابط.

حيث تضغط علي زر Get It Free لتحميل ملف مضغوط تقوم بفك الضغط عنه لإستخراج ملف Text ستجد بداخله مفتاح التفعيل license key يُمكنك نسخة ثم فتح البرنامج والضغط علي زر Register ولصق السيريال بالنافذة التي ستظهر لتفعيل البرنامج.


ملاحظة: السريال متوفر لفترة محدودة من طرف مدونة عالم الكمبيوتر لذا يجب التحميل قبل 5 جويلة   

 بالنسبة لطريقة استخدام البرنامج فهي سهلة للغاية حيث كل ما عليكم هو رفع الفيديو من علي جهازك إلي البرنامج عن طريق الضغط علي زر Add Files وتحديد المقطع او عن طريق سحب وإفلات الفيديو او الاغنية داخل نافذة البرنامج، بدلاً من ذلك إن لم يتواجد المقطع علي جهازك ولكن متوفر علي اليوتيوب فتستطيع تحميله من خلال نفس البرنامج وذلك بالضغط علي زر Download Video ولصق رابط الفيديو ثم تبدأ بتحميله. عموما بعد اضافة الفيديو علي البرنامج نآتي الآن لطريقة تحويل الصيغ. ستقوم بالضغط علي قائمة Output Format من الجانب الايمن لتظهر لك قائمة بها اكثر من 200 صيغة لتحويل الاغاني ومقاطع الفيديو. حيث تجد عدة تبويبات مصنفه ويُمكنك إختيار الصيغة الذي تريدها ثم اضغط علي زر Run لتطبيق الصيغة الجديدة.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.