مجموعة من أفضل و أقوى برامج الكمبيوتر 2017 يجب عليك تجربتها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية في درسنا اليوم سنقدم لكم مجموعة من أفضل برامج الكمبيوتر لهذا الشهر.
مع التطور السريع الذي نشهده في عالمنا حاليا، التقني و التكنلوجي و الحاسوبي ادى الى ظهور الكثير من البرامج القليل مفيد و الكثير معيق و لهذا في هذع التدوينة سنتطرق الى اكثر البرامج التي ستفيدكم بلا شك.
 لذا فدعونا نتعرف عليها  فيما يلي بشكل سريع بحيث نترك لكم التجربة لإكتشاف كل كبيرة وصغيرة بهم.
برنامج Turbo Download Manager هو برنامج مجاني يُمكنك من خلاله تحميل جميع انواع الملفات من الانترنت كما يتيح لك إدارة ملفات متعددة كما ويسمح كذلك بتحميل مجموعة من الملفات دفعة واحدة فيستطيع التعامل في هذا الموقف بسلاسة. وكما هو الحال مع معظم برامج إدارة التحميلات فقد تم تصميمه ليقدم لك طريقة سريعة لتحميل الملفات حيث انه يقوم بتجزئة الملفات ويدعم إيقاف وإستئناف التحميل كما انك لا تحتاج إلي تثبته فهو محمول بجانب واجهته الرسومية البسيطة. فبعد تشغيله كل ما عليك هو لصق الرابط المباشر بعد الضغط علي زر (+) وبعدها سيبدأ في التحميل.
الجدير بالذكر ان Turbo Download Manager كان عبارة عن إضافة لمتصفحي جوجل كروم وفايرفوكس لتحميل الملفات من المتصفح بشكل افضل لكن المطور قام بتطوير نسخة برنامج للكمبيوتر بحيث تعتمد عليه في إدارة التحميل مثل برنامج IDM وغيره ولكن حالياً البرنامج في مرحلة الـ BETA ولكن يعمل بدون مشاكل.
برنامج Windows Repair Toolbox من البرامج المميزة التي نقترحها عليكم لتجربتها، هذا البرنامج المجاني الذي يوفر لك الوصول إلى مجموعة كبيرة من الادوات الخارجية لإصلاح واستكشاف الأخطاء بحيث تصل إليها من مكان واحد كما انه مصنف البرامج لاقسام مختلفة مثل قسم ادوات الاصلاح وادوات لإزالة البرامج وادوات لإسترجاع الملفات..إلخ، بالإضافة إلي ذلك يحتوي علي خصائص اجدها مفيدة للمُستخدمين مثل مراقبة حالة الكمبيوتر ودرجة حرارة قطع الهاردوير.
بعد تثبيت البرنامج وتشغيله ستظهر لك واجهة رئيسية تحتوي علي الادوات ولكنها ليست متاحة للتشغيل مباشرة حيث عندما تضغط علي اي اداة فسيتم تحميلها وتثبيتها تلقائياً وبعد ذلك تستطيع تشغيلها من خلال البرنامج وهكذا الحال مع جميع الادوات الموجودة داخل البرنامج، عادا قسم Windows فهو يحتوي علي ادوات نظام ويندوز التي تساعدك في إصلاح المشاكل فتستطيع تشغيلها مباشرةً من البرنامج.


إذا كنت تعمل كمطور للمواقع، إذن فمتصفح Blisk لك حيث يُمكن لهذا المتصفح المجاني مساعدتك في تبسيط مهمة تطوير المواقع ولكن هذا لا يعني ان المُستخدم العادي لا يستطيع استخدامه فالفرق بينه وبين المتصفحات هو وجود بعض المميزات التي تساعد المطورين علي القيام بمهمتهم مثل وجود محاكي للهواتف الذكية يستطيع المطور من خلاله مشاهدة تصميم الموقع علي الهواتف والتابلت كيف يبدو كما انه يقدم بيئة عمل مناسبة جداً لتصميم المواقع وبرمجتها واحد المزايا الاخري ايضاً هي عمل إعادة تحميل تلقائياً لصفحة الويب عندما يكتشف تغييرات في البرمجه.. والكثير من الخصائص الآخري الموجهة للمطورين. اما عن المزايا الرئيسية في المتصفح هي الاعتماد علي محرك كروم مما يعني انه سريع في التصفح وهو يعمل بتصميم الماتريال ديزاين.
برنامج OSDownloader المميز والمجاني لتحميل الترجمة العربية للافلام الاجنبية والبرامج التلفزيونية بكل سهولة وبسرعة ايضاً حيث يُمكنك العثور علي ترجمات الافلام وتحميلها مع نقرات ماوس بسيطة بدون فتح المتصفح، كما انه يشمل واجهة رسومية إحترافية وسهلة جداً ويوفر لك اكثر من طريقة للحصول علي الترجمة. فتستطيع بعد تثبيته وتشغيله علي حاسوبك عمل سحب وإفلات للفيلم في نافذة البرنامج وانتظر قليلاً لحين يقوم البرنامج بالتعرف علي الفيلم وعند العثور علي الترجمة سيقوم بتحميلها مباشرةً وحفظها في نفس المكان المتواجد عليه الفيلم وتستطيع بعد ذلك دمج الترجمة مع الفيلم بكل سهولة.
برنامج SpywareBlaster هو برنامج حماية جديدة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز فهو يهدف إلي حماية جميع متصفحات الويب المثبتة لمنع اي فيروسات او مالوير تتسلل إلي حاسوبك اثناء استخدام الانترنت فإنه يقوم بالتداخل مع ملف Hosts وحجب ادوبي فلاش بلير وأشياء آخري كثيرة يفعلها هذا البرنامج من اجل حمايتك من التجسس بأنواعه المختلفة، البرنامج يمتلك واجهة مُستخدم سهلة جداً وادوات مفيدة ايضاً لمنع هجمات الانترنت, كل ما عليك بعد تشغيل البرنامج هو النقر علي زر enable all protection لتفعيل حماية البرنامج علي المتصفحات المثبته علي جهازك كافة، لاحظ ايضاً انه عند إغلاق البرنامج فهو يعمل في الخلفية كي مراقبة استخدامك للانترنت بشكل مستمر وهذا يمنحك مستوي حماية وأمن افضل.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.