أفضل تطبيقات الايفون التي ستساعدك كثيرا في كثيرا من المجالات | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على موقع التقنية الجزائرية ،استكمالا لمواضيعنا التي تمنحك نظرة علي برامج وتطبيقات اندرويد وايفون التي قد تكون جديدة عليك ولم تكن تعلم عنها شئ ويكون فيها الافادة لك نقوم باستعراض مجموعة اخري من تطبيقات الايفون التي قد تهمك في هذا الموضوع وقد لا تجد مشاكل ايضا في ان تجد مثل هذه التطبيقات علي متجر هاتفك الاندرويد او علي الويندوز فون.








هناك العديد من تطبيقات الويكيبيديا ولكن هذا التطبيق رائع بحق حيث تشعر وكأنه مصمم خصيصا لتسهيل عملية تصفحك للمعلومات عليه كما انه تطبيق خفيف ويتميز بالسرعة ويقوم بعرض الصور لك خلال الموضوع لتصل لك المعلومة التي تبحث عنها باقصي سهولة.









تطبيق اكثر من رائع لتعلم اللغات واعجبني شخصيا وبه الكثير من المميزات ويساعدك علي ممارسة اللغة يوميا مع بعض الاختبارات البسيطة يوميا والتي تنتقل من مستوي لأخر باستمرار نتيجة لتقدمك في اللغة , هذا التطبيق رائع جدا للمهتمين بتعلم اللغات الجديدة.










هذا التطبيق يعجبني جدا بصورة شخصية نظرا لاني استفيد منه الكثير في تعلم اللغة التي اريدها كالتطبيق السابق لكنه يختلف عنه في العديد من المستويات المتقدمة والكورسات التدريبية مع العديد من اللغات والتطبيق رائع جدا ولا انوي ان تخسر فائدته لذلك قمت بادراجه ضمن القائمة.









تطبيق قد يشعرك بالسحر عند استخدامه للمرة الاولي فانت يمكنك فتح التطبيق ثم تقريب الهاتف لأي مصدر موسيقي او صوتيات ويخبرك التطبيق اي اغنية تخص هذه الكلمات التي يسمعها التطبيق , يمكنك تجربة كفاءة هذا التطبيق.









ومن مننا لم يسمع عن منصات TED الرائعة التي يطلقون عليها غذاء العقل وهذا التطبيق يمنحك الوصول الي محادثات ومحاضرات لعلماء واشخاص عظماء ولهم قدرهم في العلم ويمكنك الاحتفاظ بمحاضراتهم تلك , منصة TED مشهورة ومعروفة في عالم العلم فلا تكن من غير المستفيدين بها.









الحديث عن الكود هذه الايام منشر وفكرة انه المستقبل يتحدث عنها الكثير لذلك اذا كنت تنوي او مهتم بغات البرمجة فهذا التطبيق يساعدك في التدرب والبدء من خلال مجموعة من التمارين التي تساعدك علي ممارسة لغة البرمجة ويقدم لك التطبيق العديد من لغات برمجة الويب كـ HTML و CSS وغيرها.









من تطبيقات ال VPN التي تسمح لك بالخصوصية اثناء تصفح الانترنت والدخول الي المواقع المغلقة والمحظورة في بلدك عن طريق منحك القدرة لاختيار من اي بلد تود الدخول علي الانترنت وانت في مكانك واعطاءك IP لعنوان بعيد عن بلدك.









بالطبع تعلم صور gif التي انتشرت بصورة كبيرة هذه الايام وهذا التطبيق يضم مكتبة كبيرة للغاية ورائعة لهذه الصور المتحركة ويمكنك البحث عن اي صورة تصف شعورك او الموقف الذي تريده ومشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي او مع اصدقاءك او غيره كما يمكنك الاستمتاع بالتغيير بين الصور الموجودة.









هناك العديد من تطبيقات رساضة الجري ولكن هذا التطبيق به مميزات رائعة فهو يراقب تحركاتك ويقيس معدل نبضات قلبك كما يعرض عليك موسيقي مناسبة لسرعتك اثناء الجري بناء علي اسلوب تحركك او نبضات قلبك والجزء الممتع عندما تجري بأقصي سرعتك وتجد ان التطبيق قد تفاعل معك وقام بعرض موسيقي ملهمة وصاخبة لك في هذه اللحظات.









عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي كغيره من التطبيقات المختلفة ولكنه يعتمد اكثر علي مجموعات المشتركين وعمل جروبات محادثة فيما بينهم فيمكنك التواصل مع مجموعتك في العمل ومع مجموعتك في النادي او غيرها من المجموعات التي تود جمع اصدقاءك بها مع خصائص جميلة قد تفيدك اذا كنت تنوي الاستغناء عن تطبيقات التواصل الاجتماعي المعروفة.









لعشاق التصميم وهواة التعديل والتأثير علي الصور والرسم هذا التطبيق سيمنحك القدرة علي ممارسة هوايتك في الرسم والتصميم بالكثير من الادوات الرائعة والتأثيرات والخصائص التي يقدمها لك التطبيق.









لهواة الرسم فهذا التطبيق رائع ايضا بالاضافة الي التطبيق السابق ويمنحك مجموعة من الفرشات والالوان الرائعة التي تجعلك قادرا علي فعل ما تريد في لوحتك الفنية يمكنك تجربة هذا التطبيق الرائع والاستمتاع من خصائصه اذا كنت من هواة الرسم والتصميم.









اتخاذ القرارات صعب ولكن مع هذا التطبيق يمكنك ان يساعدك في ذلك فانت يمكنك من وضع القرار الذي انت متردد بشأنه مع الاختيارات المختلفة اونلاين ثم يقوم اخرون بالتصويت لك ومساعدتك في ذلك ولكن لن تكتفي بذلك مع هذا التطبيق ولكن يمكنك تصنيف التصويتات من خلال العمر والنوع والمكان وغيرها ثم تقوم باستخلاص كل ذلك للوقوف علي قرارك.









يعتمد هذ التطبيق علي خرائط جوجل ليمنحك نظرة علي ما حولك مثل البنوك ومحطات البنزين والاماكن التي قد تحتاجها لخدمتك في المكان الذي تتواجد فيه.









قاموس رائع يتعبر كموسوعة لكلمات وتعريفات ونطق للكلمات ومخارجها كل هذا في هذا التطبيق الذي يمنحك القدرة علي الحصول علي التعريفات ونطق الكلمات التي تحتاجها في أي وقت ومجانا وبدون اتصال للأنترنت.









بالطبع نعلم أن أجهزة الايفون لا تأتي بميزة تشغيل ترددات الراديو علي الهاتف ولكن هذا التطبيق يغنيك عن هذا ويجعلك قادرا علي التغيير بين أكثر من 100,000 محطة خلال هاتفك الايفون كما يمكنك استخدام هذا التطبيق كمنبه ايضا.









برنامج تصميم وصناعة افلام الانمي , اذا كنت مهتم بهذا المجال فيمكنك الاستمتاع بهذا التطبيق الرائع ويمكنك فعل الكثير من علي هاتفك خلال هذا التطبيق الذي يستحق التجربة.









تطبيق أخر من تطبيقات تحرير الصور ولكن هذا التطبيق ذو واجهة واضحة ويحتوي تقريبا علي جميع التأثيرات التي قد تحتاجها وغيرها من الخصائص الرائعة وكذلك يمكنك مشاركتها في اي وقت تحب علي مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر وفليكر وغيرها.









برنامج ذكي جدا ورائع فعندما تقوم بتفعيله يقوم بحساب الوقت الذي استغرقته في النوم ويقوم بايقاظك في الوقت المناسب لكمية نومك كما يمكنه الشعور بتقلباتك اثناء النوم وحساب اذا كنت قد أخذت كفايتك من النوم ام لا .. التطبيق جميل يمكنك تجربته.









تطبيق عبقري ومجاني يتعقب تحركاتك ويقوم بحساب المسافة والسرعة التي تتحرك بها وكذلك السعرات التي قمت بحرقها وتحصل علي خريطة للمسار الذي تجري فيه مع احصائيات لسرعتك ومعدل نبضات قلبك وكذلك يقوم التطبيق بالوصول الي سجل تدريبك وهناك مميزات اخري للتطبيق يمكنك تجربتها بنفسك.

  .^_^.




كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.