موقع رائع لتحميل دورات مدفوعة في شتى المجالات مجانا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على موقع التقنية الجزائرية، كما نعلم أن  عطلة  الصيف هي الآن على الابواب ، وافضل طريقة لاستغلالها هي تعلم شيء جديد ينفعك في حياتك الخاصة أو المهنية . لهذا إذا كنت تبحث عن دورات تعليمية في مجالات متعددة سواء البرمجة ، التصميم ، علوم الحاسوب وغيرها . فاقدم لك اليوم مصدر مهم لتحميل اكثر من 50 دورة مدفوعة حسب اهتمامتك مجانا .
موقع بمثابة كنز لتحميل دورات مدفوعة في شتى المجالات مجاناً.

الموقع الذي نتحدث عنه هو "udemydownloader" وكما يدل عليه اسمه فهو خاص بالدورات المنشورة على المنصة الشهيرة للتعلم الذاتي "ليندا"حيث يقدم لك الموقع اكثر من 50 دورة مدفوعة جاهزة للتحميل مجانا .
الموقع يغطي الكثير من المجالات ، منها البرمجة ، الاندرويد ، الحماية ، كسب المال على الانترنت ،لشبكات ، التصميم ...الخ . كل هذا متوفر في الموقع ، كما يتم اضافة دورات اخرى بشكل دوري . الجميل في الموقع انه يقدم لك روابط التحميل من google drive او amazon cloud drive.
كيف التحميل من الموقع ، كل ما عليك هو النقر على الدورة التي ترغب في تحميلها وستظهر لك صفحة اخرى بها معلومات مفصلة عن الدورة ، بالاضافة الى زر للشراء إذا كنت ترغب في شرائها . واسفله روابط التحميل إذا كنت ترغب في تحميلها مجانا ، بعض الدورات تكون بحجم كبير ،لذلك ستلاحظ عدة روابط لتحميلها بشكل مرتب .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.