أهم خمس طرق يستخدمها الهاكرز لاختراق شبكات الواي في بسهولة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية ، توجد  على شبكة الأنترنت العديد من الأساليب والطرق لإختراق أي شبكة واي فاي بعدة أدوات لكن قد يختلف استعمالها من هكر إلى أخر، لهذا قررت أن أشاركك خمسة طرق تطبيقية يستعملها أي هكر لإختراق أي شبكة واي فاي.
1. WPS INJECTION
غالباً ما تعتبر هذه الطريقة الأكثر استخداماً من طرف الهاكرز، لأن جميع المستخدمين لا يقومون بتعطيل خاصية الـ  WPS الموجودة في الراوتر ، وبالنسبة للطريقة فالهاكر يستعمل عدة برامج وأيضاَ أدوات على الهواتف الذكية للكشف عن كلمة السر الخاصة بالـ WPS وبعد ذلك يمكنه التحكم الكامل بالشبكة ، ولكي تحمي نفسك من هذا الهجوم قم بتعطيل خاصية WPS الموجودة في الراوتر الخاص بك.
---------------------------------
2. صنع شبكة واي فاي مزيفة
من بعض العيوب التي كانت تؤثر سلباً على نظام الويندوز و التي تم اصلاحها مؤخراً في بعض النسخ، هو أن الهاكر يستطيع إنشاء شبكة واي فاي بنفس إسم شبكتك الخاصة ويضعها بدون كلمة سر وفي وقت ما قد تخطئ وتقوم بالإتصال بهذه الشبكة وهنا الهاكر سيدخل إلى حاسوبك ويستطيع استخراج كلمة السر لشبكتك المحمية.
--------------------------------
3. استغلال البورتات وعنوان الـIP
من أسهل الطرق التي يستعملها الهاكر لأختراق شبكات الواي فاي الخاصة بجيرانه عن طريق استغلال المنافذ المفتوحة وعناوين الـ IP ، حيث يكون هناك احتمال كبير من تشابه عنوان الـ IP الخاص بالجار والهاكر ، وهنا يعمل الهاكر على طرح عملية احتمال لفحص جميع العناوين المجاورة له واستغلال المنافذ المفتوحة في شبكتهم.
--------------------------------
4. توزيعات كالي لينكس
من أفضل وأخطر التوزيعات  التي تتوفر على مجموعة من الأدوات لإكتشاف كلمات السر الخاصة ببعض الشبكات ذات التشفيرWEP ، لكن يبقى صعب بعض الشيئ بالنسبة للشبكات الأخرى ذات التشفير المختلف.
--------------------------------
أول موقع متميز يطرح كل ساعة سكريبتات متجددة لإختراق الشبكات بمختلف أنواعها، كما يمكنك تحميل كل ما تجده في المواقع لكونه مجاني ومفتوح المصدر.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.