إطلاق منصة للإحصائيات للمطورين Firebase الجديد كليا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية،مع التطور الكبير الذي تشهده الانترنت من خلال المواقع و البرمجيات أقدمت شركة جوجل على إطلاق منصة للإحصائيات ليس لأصحاب المواقع بل للمطورين وهي Firebase الجديد كليا منها وهذا في مؤتمرها للمطورين Google I/O 2016
هذه المنصة توفر لأصحاب التطبيقات الحصول على معلومات مختلفة حول وقت تواجد المستخدمين وايضا عدد التنزيلات ومتوسط مدة الاستخدام وما إلى غير ذلك من المعلومات المفيدة التي تهم أصحاب التطبيقات وتجعلهم يعرفون أيضا الحجم الحقيق للجمهور وطبيعته وسلوكياتهم على التطبيقات.
ويوفر إحصائيات يومية وأسبوعية وأخرى شهرية عن هذه التطبيقات ومنها أيضا معلومات عن الأرباح والعائدات والصفحات والأقسام الأكثر شيوعا في التطبيقات وهو ما يساعد في التركيز على تطويرها من طرف المطورين وحذف الأشياء التي لا تعجب المستخدمين فعلا.
ومن خلاله أيضا يمكنهم متابعة الحملات الإعلانية للتطبيقات ومعرفة نتائج ما ينفقونه من أجل الحصول على تنزيلات أكبر.
إذا كنت مطورا أهلا وسهلا بك في http://firebase.google.com/
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.