شركة غوغل تطلق دورة تعتبر الأولى من نوعها في برمجة نظام الأندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، بالتعاون مع المنظمة الرائدة في التعليم الحر عبر الأنترنت udacity أطلقت شركة غوغل دورة تعتبر الأولى من نوعها في برمجة نظام الأندرويد والموجة لكل مستعمل تطبيقات الويب والهاتف الذكي، لهذا يمكنك الإستفاذة من الدورة بدون أي شروط مطروحة.

 شركة غوغل تطلق  دورة تعتبر الأولى من نوعها في برمجة نظام الأندرويد


قبل التسجيل في الدورة يجب أن أذكرك أنها ليست بمجانية  لماذا؟، ببساطة جميع المتخرجين من هذه الدورة يمكنهم الحصول على فرصة شغل في شركة غوغل كخبير البرمجة، كما ان ثمن الدورة يبلغ 199 دولار والثمن الذي يتقاضاه المطور عند طلب الشغل في شركة 
غوغل ما يصل إلى 50 ألف دولار سنوياً.




لطلب التسجيل قم بالتوجه إلى رابط الدورة :


بعد ذلك قم بتسجيل جميع المعلومات الخاصة بك وسيتم الإتصال بك من طرف شركة غوغل حتى تتخد جميع الإجراءات لبداية الدورة، لا تنسى أن عند اتمامك للدورة ستحصل على شهادة غوغل الدولية والمعترف بها والتيتؤهلك لولوج سوق الشغل بكل سهولة.

  .^_^.


كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.