مجموعة من أفضل الاضافات لجوجل كروم يجب التوفر عليها على متصفحك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، في هذا الدرس سنقدم لكم مجموعة من أفضل الاضافات لجوجل كروم.
متصفح غوغل كروم كما يعلم الجميع يعتبر أفضل المتصفحات الآن الذي يستعمله ملايين المستخدمين حول العالم ، فبالإضافة إلى كونه يتوفر على تصميم أنيق ونسبة الحماية عليه عالية جدا بفضل صرف غوغل ملايين الدولارات حتى يكون خالي من الثغرات ، فهو يوفر ميزة مهمة جدا وهي إمكانية إضافة عليه التطبيقات التي تسهل عليك العمل على هذا المتصفح ، وكما يعلم الجميع توجد آلاف من هذه التطبيقات لكن هذا لا يعني أنه عليك إضافتها   جميعها ، فهناك المميز والمهم منها الذي يتوجب أن تتوفر عليها في متصفحك ، وعليه ففي هذه التدوينة سنتعرف على 4 إضافات كجزء أول مهمة جدا عند العمل على المتصفح على أن يكون هناك أجزاء أخرى في مستقبل التدوينات ،  فإلى التفاصيل .




هي إضافة مشهورة من موقع Google تنزع الحواجز بين اللغات ،  فكل ما عليك هو تحديد الكلمات لترجمتها أو يمكنك ترجمة الصفحة كاملة من خلال زر واحد فقط وتتصف بالسهولة والخفة.
----------------------------------
هذه الإضافة أيضاً تابعة لموقع Google وهي لاختصار الروابط الطويلة وتتميز بسهولتها ، وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الرابط المراد اختصاره ومن ثم الضغط على شعار الإضافة فيظهر لك كما في الصورة.
----------------------------


هذه الإضافة تعتبر مميزة جداً إذ أنها تقوم بتصوير شاشة الموقع كاملة بالضغط على زر واحد فقط وبجودة عالية ،  طبعاً كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع الذي تريده ومن ثم تضغط على أيقونة الإضافة،   ويمكن الاستفادة من هذه الإضافة في تصوير منشورات الفيسبوك الطويلة مثلاً.
---------------------------

وفي الختام نأتيكم بهذه الإضافة المميزة لتغيير الـ IP والدخول إلى المواقع المحظورة في بلدك ،  وتتميز بأنها تمكّنك من الدخول إلى المواقع من أي دولة في العالم وليس من دول محدودة كباقي برامج الVPN المجانية
 ،  كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع المحظور والضغط على أيقونة الإضافة واختيار البلد الذي تريد الدخول منه.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.