الحصول على انترنت مجانية بسرعة تفوق 400 ميجا/ث على هاتفك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، في هذا الدرس سنقوم بشرح موقع رائع يقدم لك الانترنت على هاتفك بسرعة تفوق 400 ميجا / ثانية و كل هذا مجانا.
تطرقنا من قبل مدة إلى موقع rabb.it الذي يقدم خدمة الدردشة ومشاركة أيضا ما تقوم بتصفحه مع أصدقاءك وقلنا أنه يمكنك استغلاله للتغلب على النت البطئ وتصفح المواقع والفيديوهات بسرعة كبيرة جدا من خلال السيرفر الخاص بهذا الموقع ، لكن مع الأسف التطبيق لا يوفر حتى الآن تطبيق لهواتف الأندرويد حتى تستطيع أيضا الإستفادة من هذه الخدمة على هاتفك ، لك هناك طريقة  ستتعرف عليها في هذه التدوينة وعبر استخدام متصفح FLASH FOX الذي يتوفر على الفلاش بلاير الشئ الذي سيجعلك تستفيد من هذا الموقع وتصفح المواقع عليه بسرعة أنترنت كبيرة فإلى التفاصيل .
بداية حمل المتصفح FLASH FOX من بلاي ستورعبر الرابط التالي : FLASH FOX 

بعد تحميل المتصفح قم بفتحه ثم قم بالدخول عبره إلى رابط الموقع : rabb.it

بعدها كما فعلنا في الدرس السابق إضغط على chat now
الآن إضغط على الخيار الثاني كما في الصورة :
 أخيرا عليك قلب هاتفك ليكون مستقيم وليس عمودي وستجد مستطيل لوضع عليه الموقع الذي تريد تصفحه بسرعة تحميل تصل إلى أكثر من 400mb/s :
  
سوف تستطيع تصفح المواقع بسرعة لكن حتى تكتب ستجد مشكل لأنه لن يدعم لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك ، لهذا قم بربط هاتفك بلوحة مفاتيح خارجية باستعمال كايبل otg كما كنا قد شرحناه  هذا الدرس  ، وهكذا يمكن كتابة أي موقع والدخول إليه .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.