تطبيق جديد لمتصفح غوغل كروم للراغبين في تعلم البرمجة وحتى للمحترفين في هذا المجال | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على موقع التقنية الجزائرية، قامت غوغل بإطلاق  مؤخرا تطبيق جديد لمتصفح غوغل كروم للراغبين في تعلم البرمجة وحتى المحترفين في هذا المجال ، وهي عبارة عن أداة يمكنك استعمالها على المتصفح مباشرة بأسلوب جميل و مرئي تشاهد فيها جميع الأوامر والكواد التي تضعها بشكل مباشر عند كتابتها .
وستصبح هذه الإداة مجال مهم جدا للبداية في تعلم البرمجة حيث تتيح  أداوت للمبتدئين في هذا المجال وأدوات أخرى للمترفين ، ويمكنك تعلم عليها كل من  HTML و CSS  و JAVASCRIPT ، والجميل من هذا كله أنه يمكنك استخدامها بدون أنترنت .

كل ما عليك فعله هو إضافة التطبيق لمتصفحك غوغل كروم عبر الرابط التالي :   Coding with Chrome 


 بعد إضافتها وفتخها سوف تعطيك خيارين ، الأول هو beginner mode موجه للمبتدئين ، والثاني advanced mode للمحترفين ، بالدخول إلى ما يهمك تستطيع البدأ في البرمجمة وشاهدة ما تكتبه في الوقت الفعلي .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.