تطبيق يوفر لك مساحة 1000 جيجا سحابيا على هاتفك الاندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، في هذا الموضوع سنتعرف على كيفية اضافة مساحة 1000GB سحابيا إلى هاتفك الأندرويد وتغلب بعد اليوم من مشكلة الذاكرة التخزينية الضعيفة على هاتفك.
Pibox هو واحد من التطبيقات التي يمكنك من خلاله الحصول على مساحة تخزين سحابية تصل إلى  1000GB ، فرغم وجود خدمات أخرى من هذا النوع عبر تطبيقات متنوعها كثير منها مشهورة إلا أنها تمنحك مساحة محدودة.
تطبيق Pibox  في الأول يمنحك مساحة 5GB لكن عبر دعوة أصدقائك لاستعمال التطبيق ستحصل على مساحة أكبر تصل حتى  1000GB كما جاء في العنوان وهذا  في حالة قمت بدعوة عشرة أصدقاء عبر رابط الإحالة الخاص بك والذي تجده في إعدادات حسابك على التطبيق .
باستعمالك لتطبيق Pibox  ستوفر مساحة  بالتأكيد على هاتفك عبر رفع عليه صورك وفيديوهاتك وملفاتك ، ما يسمح بالإستفادة من هذه المساحة على الهاتف بعد حفظ هذه البيانات الخاصة بك .
 قم فقط بتحميل التطبيق  ثم قم بإنشاء عليه حسابك وابدأ في استخدامه عبر حفظ عليه بياناتك الموجودة على الهاتف لربح مساحة أكبر ، ويتيح أيضا مشاركة الملفات بسرعة كبيرة جدا وبجودتها الأصلية .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

  1. مشكوووور على هذا الموضوع الرائع

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.