أحصل على مجموعة من كتب حول الإختراق قيمتها 50 دولار مجانا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

إذا كنت مهتم بمجال الأمن المعلوماتي  و الاختراق، فأنت الان في المكان المناسب، حيث سأشاركك مجموعة من الكتب الإلكترونية التي ستساعدك على تنمية رصيدك المعرفي بهذا المجال، و للإشارة فقط، فالكتب قيمتها أزيد من 50 دولار، لكن هناك عرض محدود يتيحها لك مجانا.
عرض محدود : أحصل على مجموعة من كتب حول الإختراق قيمتها 50 دولار مجانا !!
العرض مقدم من موقع هاكرز نيوز الخاص بعرض أخبار الهاكرز. للاستفادة من العرض و الحصول على الكتب يكفيك التوجه إلى رابط العرض من هنا  لتجد صفحة العرض على هذا الشكل :  الان قم بإدخال بريدك الإلكتروني و انقر على زر Download، ثم توجه نحو بريدك الإلكتروني لتجد رسالة على هذا الشكل : 
الان قم باختيار الكتاب المراد تحميله ثم انقر على "Downlaod" لتنبثق لك نافدة جديدة، و سيبدأ التحميل مباشرة، للإشارة فالعرض محدود و يمكنك تحميل كل الكتب للاستفادة منها في وقت لاحق.
رابط العرض.
  .^_^.


كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.