أصبح بإمكانك الإستمتاع بميزة المكالمات بالفيديو على تطبيق WhatsApp | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، الآن بشكل رسمي قامت شركة واتساب بتنزيل نسخة جديدة من تطبيقها  تحمل إصدار 2.16.80 وجاءت بميزة المكالمات بالفيديو التي طالما انتظرها الجميع وتحدثت عنها وسائل الإعلام في الأسابيع الماضية عن نية الشركة إطلاقها.
فقد أصبح بإمكانك الإستمتاع بالميزة الجديدة فقط بتحميل هذه النسخة الغير موجودة بعد على غوغل بلاي من الرابط التالي :
أصبح بإمكانك الإستمتاع بميزة المكالمات بالفيديو على تطبيق WhatsApp


بعد أن تقوم بتحميلها قم بتثبيتها ثم حتى تقوم بعمل مكالمات بالفيديو فتضغط على زر الإتصال في أعلى التطبيق بعد الدردشة مع أحد أصدقاءك ليظهر لك خيارين ، الأول الإتصال المرئي ، ثم الإتصال الصوتي ، تختار بطبيعة الحال المرئي :
أصبح بإمكانك الإستمتاع بميزة المكالمات بالفيديو على تطبيق WhatsApp

جذير بالذكر أنه عندما سترغب في  إجراء مثل هذه المكالمات قد تظهر لك رسالة couldn't place call التي تعني غير متاح الإتصال بعد ، وعليك الإنتظار حتى يتم تفعيلها بشكل كامل .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.