فيديوهات و دورات تعليمية من أجل تعلم لغات البرمجة بسهولة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في مدونة التقنية الجزائرية في تدوينة اليوم سنقم بعرض قناة يوتيوب تختص في مجالات البرمجة بكافة أنواعها.
فالانترنت اليوم تلعب دورا كبير في التعلم، حيث أصبح بإمكان الجميع تعلم أي شيء بأي لغة، و ذلك عن طريق مجموعة من المواقع و المنتديات، نفس الشيء بالنسبة لقنوات اليوتيوب. و إذا كنت أنت أيضا مهتم بتعلم بعض المهارات في البرمجة و لما لا احترافها، فدعني أقدم لك قناة تضم أزيد من 4300 فيديو تعلمي.

القناة تدعى "The New Boston" و هي قناة شهيرة جدا في مجال تعلم البرمجة كما أنها صخمة حيث بلغ عدد المشتركين بها أزيد من مليون و 200 ألف مشترك، مع عدد فيديوهات يفوق 4000.

اذا كنت مهتم بتعلم احدى لغات البرمجة فأنصحك بهذه القناة، لأنها تمتاز بأسلوب سلس في الشرح، كما يمكنك إيجاد أي لغة برمجية تريدها مع البدأ من الصفر حتى الاحتراف.
القناة تضم دورات في HTML , CSS, C, JAVA, Bootstrap, Photoshop, adobe illustrator, Designe, After Effect... و المزيد المزيد.

رابط القناة : The New Boston
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.