لماذا يعتبر متصفح Opera 2017 الأول من دون منازع و لماذا يجب عليك استخدامه بدلا من غيره | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، في درسنا اليوم سنقوم بشرح لماذا يعتبر متصفح Opera الأول من دون منازع في مجاله و لماذا يجب عليك استخدامه بدلا من غيره.
متصفح اوبرا هو من بين المتصفحات العريقة على شبكة الانترنت ، ظهر لاول مرة سنة 1995 ومنذ ذلك الحين يتم تطويره باستمرار وله العديد من المستخدمين الاوفياء حول العالم . لكن بعض ظهور فيارفوكس وجوجل كروم تراجعت نسبة استخدامه لاسباب متعددة. الا انه اليوم عاد للظهور بشكل قوي بسبب مجموعة من الميزات التي يتمتع بها. وفي هذه المقالة سنتعرف على 3 نقط اساسية ستجعلك تفكر في استخدامه .


ميزةVPN مدمجة على المتصفح

نعم هذه الميزة مهمة جدا ومفيدة كذلك للعديد من المستخدمين ، متصفح اوبرا وفي نسخته التطورية ستأتي بVPN مجاني وسريع جدا، والاهم من ذلك هذه الميزة ستكون متاحة للجميع والى الابد ،وبذلك لن تقلق بعد الآن عن امن حساباتك التي تستعملها مع هذا المتصفح .

مانع الاعلانات المدمج

من بين الاضافات الجميلة كذلك في هذا المتصفح هي خاصية منع الاعلانات . هذه الميزة كانت متاحة فقط للمطور قبل ان تقوم الشركة بطرحها بشكل رسمي في متصفحها للجميع .أوبرا تقوم ان هذه الميزة هي اسرع بنسبة 45% من مثيلتها في متصفح جوجل كروم . وتساعد في تحميل الصفحات بشكل اسرع بنسبة 89 % مقارنة بعدم تفعيلها في المتصفح .

السرعة

نعلم جيدا ان اوبرا تحاول بكل طرق جذب المزيد من المستخدمين لمتصفحها سواء على سطح المكتب أو الهواتف والاجهزة اللوحية . لهذا افضل طريقة لذلك هي تطوير المتصفح ليكون اسرع بكثير عن باقي المتصفحات المنافسة ، وهذا بالضبط ما قامت به الشركة بدمجها مانع الاعلانات في متصفحها ، والذي ساعد في تقليص مدة تحميل صفحات المواقع بنسب مهمة جدا.وقد تلاحظ ذلك عندما تستخدم هذا المتصفح .
رابط تحميل Opera 
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.