الحصول على لوجو احترافي لموقعك أو مدونتك بشكل مجاني و بدون الحاجة للبرامج | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية ^_^,مرحبا بكم في تدوينة جديدة من تدوينات مدونة التقنية الجزائرية , في درسنا اليوم سنتطرق الى طريقة جديدة للحصول على شعار احترافي لموقعك أو مدونتك بشكل مجاني و بدون الحاجة الى الكثير من البرامج. .
فالعديد من المدونين يستعملون لوجوهات غير إحترافية بل أحيانا مرسومة بالرسام (paint) , و البعض الأخر يلجئ إلى العمل على الفوتوشوب و هو لا يملك أي خبرة في عالم التصميم .


فإليك اليوم موقع جديد رائع جدا في هذا التخصص و يعتبر من بين أفضل المواقع للحصول على شعار إحترافي لموقعك .
هذا الموقع هو markmaker الذي ظهر مؤخرا ويقدم نوعين من الخدمة هناك الخدمة المجانية و الخدمة المدفوعة ، لكن اؤكد لك بأن الخدمة المجانية تكفي من اجل الحصول على شعار احترافي جدا خاص بك .
اولا نقوم بالتوجه إلى الرابط التالي : markmaker

تقوم بوضع أي ،سم ومصطلح تريده ، ثم تضغط على generate logo desingns ، سيقوم مباشرة الموقع بإستعاض لمجموعة من الأشكال التي قام بتركيب عليها الإسم الذي وضعته ، وهكذا بالضغط على أي شكل سيظهر أيقونة التحميل أسفله تضغط عليه وتضغط على just download وهكذا ستحصل عليه بسهولة .

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
     ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.