تطبيق Fabulous سيفيدك و يساعدك في تنظيم برنامج يومي و اتباعه | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية اليوم سنتطرق الى تطبيق رائع سيفيدك في حياتك اليومية، فتعتبر عملية اتباع برنامج يومي طريقة فعالة للوصول إلى أهداف محددة، فالعديد منا يتمنى خلق روتينه اليومي و يلتزم به، لكن للاسف يبقى هذا مجرد كلام، لهذا في موضوع اليوم أحببت أن أشارككم تطبيق جد رائع سيساعدك على تحقيق أهدافك عن طريق مجموعة من الطرق.

التطبيق يدعى "Fabulous" و هو مجاني و متوفر في متجر جوجل بلاي بعدد تحميلات يفوق المليون، و يتجلى دوه في مساعدتك على تحسين و توفير طاقتك من أجل صرفها في عادات إيجابية، و ذلك بناءا على مجموعة من الأبحاث، الشيء الذي يجعل من هذا التطبيق مدربك الشخصي في حياتك اليومية.
التطبيق سيمكنك من النوم في وقت مبكر من أجل الظفر ببعض الراحة، التخلص من التعب الدائم، توفير و خلق لك روتين يومي، طرق فعالة لتقسيط طاقتك و دوامها لأطول مدة ممكنة  و كذلك كيفية الإلتزام بعمل واحد حتى إنهائه.
لعلّ السؤال الذي يدور في ذهنك الان هو كيف بإمكان تطبيق Fabulous توفير لي كل هذا ؟ الجواب بسيط و هو كالتالي: التطبيق سيقوم بتقديم لك نصائح جد مهمة من اجل حياة أفضل، نهج علمي لتطوير قدراتك الذهنية و مساعدتك على التركيز، برنامج صحي لفقدان الوزن بطريقة صحيحة، حل مشاكل النوم... خلاصة التطبيق يمكنك الاعتماد عليه كمساعدك الذكي.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.