كيف يمكنك توصيل الشاشة بالهاتف عبر الوايفي بدون كابل عن طريق جهاز EasyCast | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، منذُ فترة قمت بشراء جهاز جديد مميز وهو EasyCast والذي يقوم بتوصيل الهاتف مباشرة بالشاشة لديك بدون كابل ومباشرة عبر الوايفي من خلال توصيل الشاشة بالجهاز عبر مخرج الـ HDMI في التلفاز او الشاشة وبذلك يمكن ربط الشاشة بالهاتف ، بحيث كل ما يعرض علي شاشة الهاتف يعرض علي الشاشة الكبيرة، فيمكنك التمتع بالالعاب علي شاشة التلفاز وايضاً مشاهدة فيديوهات اليوتيوب او تصفح الانترنت او غيرها من الامور التي يمكنك القيام بها والتمتع من خلالها بالشاشة الكبيرة. وليس هذا فقط ولكن يمكنك ايضاً توصيل اللابتوب بشاشة التلفاز الكبيرة ايضاً من خلال هذا الجهاز عبر الوايفي. 
قمت بشراء هذه الوصلة او الجهاز بحوالي 11 ونصف دولار  من متجر GearBest ، حيث كنت احتاج الي طريقة فعالة لتوصيل جهاز التابليت الخاص بي بالتلفاز حتي تستطيع والدتي مشاهدة فيديوهات من اليوتيوب ، بالتأكيد يمكنني تحميلها ثم اضافتها الي فلاشة ولكن هذا ان كانت الفيديوهات محددة ولكنها ليست محددة وبالتالي يجب مشاهدتها اونلاين ، لذلك قمت بالحصول علي هذه الوصلة المميزة والتي استطيع من خلالها توصيل الهاتف لدي بالتلفاز او الشاشة وعرض كل ما يعرض علي الهاتف عليها مباشرة.

وطريقة استخدام الجهاز سهلة للغاية كما انه يأتي معه كتيب لشرح الطريقة حيث تقوم اولاً بتوصيل الجهاز بالشاشة ثم تقوم بالاتصال عبر الوايفي بشبكة الجهاز من الهاتف ثم تقوم بعد ذلك بالدخول الي اعدادات الجهاز عبر متصفح الهاتف ثم تقوم بتوصيل الجهاز عبر هذه الاعدادات بالوايفي في منزلك وبذلك تم توصيل الجهاز بالشاشة بالانترنت، ثم تبدأ في الاستخدام.
الجهاز يدعم الايفون والاندرويد لذلك لا مشكلة في الهاتف لديك. كما ان هناك في الجهاز مفتاح يمكنك الضغط عليه لبعض ثواني وبذلك يتم استعادة ضبط الاعدادات الي الوضع الافتراضي في حالة اذا ما واجهتك اي مشكلة ، حيث واجهتني مشكلة بالفعل وهي ان الجهاز لم يكن ينشئ نقطة الوايفي حتي يتصل بها الهاتف فقم باستخدام هذا المفتاح وقمت باعادة الاعدادات الي الوضع الافتراضي واصبح يعمل مرة اخري بكفاءة. جهاز جيد بالنسبة لسعر الـ 12 دولار ومفيد.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.