منصة فيسبوك Capture the Flag لتطوير مهاراتك في مجال اختبار الاختراق مجانا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

اختبار الاختراق ( Penetration Test) ويسمى أحيانا Pentest، هو وسيلة لتقييم أمان نظام حاسوب أو شبكة ما بواسطة محاكاة هجوم من قبل مخربين من الخارج (من ليست لديهم وسيلة مصرح بها للوصول إلى أنظمة المؤسسة) أو مخربين من الداخل (من لديهم تصريح جزئي للوصول). تتكون العملية من تحليل فعال للنظام لكشف عن مواطن الضعف التي يمكن أن يكون سببها ضعف أو سوء في مكونات النظام، عيوب معروفة وغير معروفة في الأجهزة أو البرمجيات، أو نقاط ضعف تشغيلية في المعالجة أو التقنيات المضادة.
 فإذا كنت مهتما بالحماية واختبار الاختراق ، فلابد ان سمعت عن منصة فيسبوك التي تدعى "Capture the Flag" ، هذه المنصة الآن هي مفتوحة المصدر فقبل ساعات تم طرحها على موع جيتوب ويمكنك  تحميلها الآن وتجربتها على جهازك .
يمكنك الآن تحميل منصة فيسبوك لتطوير مهاراتك في مجال اختبار الاختراق مجانا !


Facebook Capture the Flag والمعروفة اختصار بـ CTF هي عبارة عن لعبة خاصة تدور بين فرق مختلفة من الهاكرز ضد بعضهم البعض . والهدف هو الوصول الى أكبر عدد من النقاط ممكن من خلال استكمال التحديات وحل جميع الصعوبات التنقنية في مجال الحماية والثغرات الامنية . وهي منصة شعبية لتدريب المهتمين في أمن الكمبيوتر .
هذه المنصة تمكن اي شخص من صقل مهارته واختبار الاختراق في بيئة امنة من الناحية القانونية دون الخوف من الذهاب للسجن ، كمتدرب وهاكر يمكن اختبار مهاراتك بحرية تامة والتنافس مع فرق اخرى ،وغير ذلك .المنصة تضم العديد من التحديات الامنية في  الهندسة العكسية،  وأمن تطبيقات الويب، الثغرات الامنية ..الخ .
يمكنك الآن تحميل المنصة على هذا الرابط ,كما يمكنك معرفة المزيد عن كيفية استخدامها من خلال صفحتها على نفس الموقع
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.