هذا البرنامج سيوفر لك بان تشغل أفلام التورنت الموجودة على أي موقع بدون الحاجة تحميلها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

خدمة جديدة دخلت في افق الانترنت.. وبعالم التورنت تحديدا ☺ كما ذكر بالعنوان احبابي بالله خدمة رائعة اسمها Web Torrent Desktopتمكننا من مشاهدة أفلام التورنت مباشرة وبدون انتظار تحميل الفلم وخاصة ان اغلب الأفلام حجمها فوق ال 1 غيغا وسرعة الانترنيت ليست بالجيدة فكم هذا رائع!!
الخدمة هي عبارة عن برنامج تنصبه على حاسوبك ان كان ويندوز او ماك وحتى لينكس.. من مميزات هذا البرنامج انه خفيف على حاسوبك لن تشعر باي بطء او تعليق اثناء استخدامه والأفضل من هذا انه بدون إعلانات يعني لا ازعاج ولا استهلاك لطاقة الجهاز.
والان تتساءلون كيف يعمل البرنامج؟؟ لا تقلقوا اخواني فعمله سهل وبسيط كل ما عليك هو نسخ رابط الفلم من مواقع التورنت ولصقه بالخانة المحددة في البرنامج واستمتعوا بمشاهدة الأفلام مباشرة وبدون انتظار.


 أخيرا لتحميل البرنامج تقوم بالدخول إلى الرابط التالي :
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
  ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.